بوابة الفجر:
2024-06-02@04:41:22 GMT

الوحدة يحتج رسميا ضد لاعب النصر

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

قدم نادي الوحدة السعودي احتجاجًا للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت، اعتراضًا على مشاركة اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا من فريق النصر في مباراة الفريقين.

الوحدة يحتج رسميا ضد لاعب النصر

شارك تاليسكا في مواجهة الوحدة والنصر التي أُقيمت في مكة المكرمة، والتي انتهت بفوز "العالمي" 3-1 في الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن.

أوضح توفيق تونسي، المشرف على كرة القدم في الوحدة، أن النادي قدم اعتراضًا بسبب مشاركة تاليسكا الذي يواجه إيقافًا وفقًا لقرار لجنة الانضباط.

وأوضح تونسي في حديثه لبرنامجي "أكشن مع وليد" و"دورينا غير": "رفعنا حيثيات الاحتجاج، وقرار الانضباط واضح وإيقاف تاليسكا يسري في المباريات الرسمية دون تحديد مسابقة معينة، والخطأ وارد من النصر أو غيره".

وأضاف: "الإيقاف كان لمباراتين لكن تاليسكا غاب عن لقاء واحد ثم شارك أمامنا. أنا لم أفز في الملعب ولكن لي الحق في الاحتجاج وقدمته".

من جهة أخرى، أكد برنامج "أكشن مع وليد" أن "النصر حصل على خطاب تفسيري من لجنة الانضباط بشأن عقوبة تاليسكا، وأنه تم إيقافه أمام الخليج والشباب، وأن نادي النصر يمتلك وثيقة رسمية تثبت ذلك".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تصرف لافت من سالم الدوسري مع طفلة نصراوية بعد نهائي كأس الملك السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف تصرف قام به سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال، مع طفلة ترتدي قميص نادي النصر أنظار المتابعين، في أعقاب مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب الجوهرة المشعة، الجمعة، في نهائي كأس الملك السعودي.

وكان الدوسري ورفاقه قد حققوا لقب المسابقة للمرة الحادية عشرة، عقب تفوقهم على فريق "العالمي" بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وصعد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً إلى المنصة للحصول على الميدالية الذهبية، والتي تسلمها من قِبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وعقب نزوله من المنصة، صافح سالم الدوسري طفلة نصراوية، وتحدّث إليها، قبل أن يأخذان صورة تذكارية معاً.

ويعد لقب كأس الملك هو الثالث للدوسري وزملائه في موسم 2024/2023، إذ سبقوا وأن ظفروا بلقبي دوري "روشن" وكأس السوبر.

السعوديةنادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تاليسكا على رادار الاتحاد
  • ميدو: جريمة في حق كرة القدم تقديم لاعب صغير في النصر لركلات الترجيح .. فيديو
  • تصرف لافت من سالم الدوسري مع طفلة نصراوية بعد نهائي كأس الملك السعودي
  • لمتابعة الهلال والنصر.. وصول ولي عهد السعودية إلى ملعب الجوهرة يُثير تفاعلا
  • رونالدو في صدارة أعلى 8 لاعبين أجراً خلال عام 2024
  • تاليسكا في أحدث ظهور برفقة أطفاله
  • الأهلي يجهز بيانا رسميا لتوضيح موقفه بعد حكم حبس حسين الشحات
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي
  • الفراج: ما تخسره في الملعب لن تحققه في المكتب
  • النصر السعودي يتمم اتفاقه مع أسطورة ريال مدريد