وصل وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، اليوم الاثنين، إلى مسقط عاصمة سلطنة عُمان، لترأس الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي العُماني.

إقرأ المزيد فيديو لوزير الخارجية السعودي جالسا خلف ولي العهد في قمة الرياض يثير تفاعلا في مواقع التواصل

وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيان مقتضب إنه"كان في استقباله لدى وصوله المطار السلطاني وزير خارجية سلطنة عُمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي".

وفي وقت سابق، قال بن فرحان إن مستوى التنسيق بين الدول العربية والإسلامية عال جدا، "ليس فقط للتواصل مع المجتمع الدولي، لكن للتأكيد أننا جميعا نشاهد ونراقب ازدواجية المعايير ونقيم بناء على ذلك مصداقية منظومة العمل الدولي".

وأضاف وزير الخارجية السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الختامي للقمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية في الرياض: "هذا الأمر كون ضغطا على الدول التي تبرر وتتغاضى عما تفعله إسرائيل"، مشيرا إلى أن تحول الموقف الغربي في التعامل مع فلسطين ليس كافيا.

#مسقط | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان@FaisalbinFarhan يصل مسقط عاصمة سلطنة عُمان الشقيقة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله المطار السلطاني معالي وزير خارجية سلطنة عُمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي. pic.twitter.com/ZJHqY0P4hv

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) November 13, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الرياض الخارجیة السعودی وزیر الخارجیة بن فرحان

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية

عقدت رابطة الدوري السعودي لكرة القدم، اجتماع الجمعية العمومية العادية الثالث، وذلك برئاسة رئيس الرابطة، عبدالعزيز بن حسن العفالق، وفي حضور جميع أعضاء الرابطة باستثناء نادي العروبة.

ذكر الموقع الرسمي للرابطة الإلكتروني، اليوم الخميس، أن الاجتماع شهد عرض تقرير شامل عن أعمال مجلس الغدارة منذ الاجتماع الآخير، مع التركيز على الانشطة والانجازات التي تحققت، ومنها تطبيق أنظمة الحوكمة والنمو في العوائد التجارية، وتحديث الهيكل التنظيمي للرابطة واستحداث إدارات جديدة.

ومن بين الإنجازات التي تم استعراضها كذلك، تطوير اللوائح الداخلية وفقاً لأعلى المعايير الدولية، بما في ذلك اللوائح المالية وميثاق مجلس الإدارة ولجان الترشيحات والمكافآت والمراجعة، بالإضافة إلى تطوير اللوائح التنظيمية للمسابقة وفق أفضل الممارسات العالمية.

فيديو.. لاعبو #الهلال يحتفلون بـ #اليوم_الوطني_السعودي#نحلم_ونحقق94 #24sporthttps://t.co/JiA9O3x3zk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

وأضاف موقع الرابطة، أن حصول الدوري السعودي على المركز الأول في عام 2024 من قبل الاتحاد الآسيوي وارتفاع إيرادته، يعد من الانجازات التي تم استعراضها في الاجتماع، مع الاعلان عن توقيع شراكة مع منصة "وي بوك" لشراء التذاكر، على نحو يحسن من تجربة المشجعين في حضور المباريات.

كما أوضح موقع الرابطة أن مشاهدات البث التلفزيوني للدوري تجاوزت 200 مليون مشاهدة، مع وصول البث إلى 160 دولة حول العالم بمتوسط ثلاث مباريات أسبوعياً مع مشاركة 14 لاعباً من الدوري السعودي، في بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت في ألمانيا الصيف الماضي.

مقالات مشابهة

  • “أمين مجلس التعاون” يؤكد أهمية دور المجتمع الدولي في دعم الأمم المتحدة لتنفيذ قراراتها الأممية وخاصةً فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الجزائري
  • ساديو ماني يشعل المنافسة مع ديابي في الدوري السعودي
  • وزير الخارجية يشدد على أهمية الدعم الدولي للحكومة اللبنانية
  • شاهدوا بالفيديو.. جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن لبنان
  • لبنان يطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي
  • وزير الخارجية يصل نيويورك لترؤس وفد المملكة بالأمم المتحدة
  • اجتماع استثنائي يعقده وزير الداخلية غداً لمجلس الأمن الداخلي المركزي
  • رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية
  • وزارة الخارجية تترأس اجتماع عملية الخرطوم (تفاصيل)