قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تأجيل فكرة زيارة مقر نادي الزمالك، في الوقت الحالي، بسبب الحالة الصحية التي يعاني منها العامري فاروق عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكان يرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب، في زيارة مقر نادي الزمالك، من أجل تهنئة المجلس الجديد برئاسة حسين لبيب، الذي فاز في الانتخابات الرئاسية للفارس الأبيض.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد جيبوتي القادمة في تصفيات المونديال؟ موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تأجيل زيارة مجلس إدارة الأهلي لمقر الزمالك

حيث كان قد تعرض العامري فاروق لوعكة صحية مفاجئة، ويعاني من جلطة في المخ مما تسبب في دخوله في غيبوبة داخل أحد المستشفيات، ولازالت حالته الصحية غير مستقرة.

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تأجيل فكرة زيارة مقر نادي الزمالك، ليوم الخميس المقبل، حتى يتم الاطمئنان على صحة العامري فاروق عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ميدياما، يوم 25 نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الخطيب القنوات الناقلة وعكة صحية رئاسي النادى الاهلى العامری فاروق مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفظ على صفقة يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي أنهي كافة التفاصيل مع نادي الدحيل القطري على ضم يوسف أيمن في الصيف القادم ".

شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء

وتابع: "رفض السويسري مارسيل كولر صفقة مدافع فريق الدحيل القطري خاصة أن التقرير الفني الذي قدم له شهد مفاجأة بمشاركة اللاعب في مباراتين فقط في أخر 6 شهور مع نادي الدحيل القطري".
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الجمعة المقبل .. الأهلي ضيفًا على فاركو بمؤجلات الدوري
  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة سلطان بن حمدان
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر