أكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أنه جرى الاتفاق مع شركة جاردينيا للاستشارات الإدارية، على تأهيل مراكز خدمة العملاء بشركة مياه مطروح بهدف الحصول على شهادة «الأيزو ISO «10002 في إدارة خدمة العملاء والشكاوى.

وقال رئيس شركة مياه الشرب بمطروح، اليوم، إنه سيبدأ العمل في إجراءات الحصول على الشهادة بداية من مركز خدمة العملاء بمرسى مطروح ثم مراكز خدمة العملاء في مدن الحمام والضبعة والعلمين حتى تحصل جميع فروع مراكز خدمة العملاء على شهادة الأيزو، بالإضافة إلى منظومة الخط الساخن والتي تستقبل الشكاوى الخاصة بالعملاء في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي وتعمل على حلها.

مراكز خدمة العملاء 

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أن هناك حرص على حصول مراكز خدمة العملاء على شهادة الأيزو ISO-10002 العالمية بهدف توفير نظام للتعامل مع كافة شكاوى العملاء وحلها لتحقيق رضا العميل وجودة الاستجابة للشكاوى وسرعة حلها وفقا لمواصفات عالمية. 

رفع كفاءة الخدمات

وأوضح أن شركة مياه محافظة مطروح تسعى دائما إلى التطوير والتقدم من خلال الارتقاء بمستوى وكفاءة الخدمات التي تقدمها للعملاء وتحقيق التواصل الفعال معهم وحل جميع المشكلات التي تستقبلها الشركة عبر قنوات ومنصات التواصل الرسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه مطروح مياه الشرب الايزو شهادة الايزو مرسى مطروح مراکز خدمة العملاء میاه الشرب على شهادة شرکة میاه

إقرأ أيضاً:

مدير مياه نجع حمادي: الانتهاء من إصلاح العطل والتشغيل والمياه وصلت إلى المنازل

قدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمركز نجع حمادي، اعتذارًا لأهالي المدينة، بعد انقطاع مياه الشرب لساعات بسبب عطل مفاجئ في المحطة السطحية، مؤكدة أنه تم إصلاح العطل وضخ المياه.

قال المهندس محمود حسين، رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إن الشركة ضخت المياه في الخطوط في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، عقب الانتهاء من العطل المفاجئ بالمحطة السطحية.

وأضاف مدير فرع شركة مياه نجع حمادي،  أن فرق الدعم الفني بدأت في إصلاح الأعطال على الفور، وذلك منذ صباح أمس السبت.

وأشار حسين، إلى أنه قد تم الانتهاء من إصلاح العطل والتشغيل، منوها ان المياه وصلت إلى المنازل منذ ساعات عقب ضخها في الخطوط، وستملأ الشبكات تباعًا خلال ساعات النهار بأنحاء مدينة نجع حمادي وقراها بسبب تأثير العطل الذي تم إصلاحه.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  • حصول محطتى رفع صرف صحي بسوهاج على شهادة الادارة الفنية المستدامة TSM
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • مياه أسيوط تتابع خطة تشغيل المعمل المركزي للحصول على شهادة 17025الدولية
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • مدير مياه نجع حمادي: الانتهاء من إصلاح العطل والتشغيل والمياه وصلت إلى المنازل
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح