​أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بالدور الحيوي البارز الذي تضطلع به جامعة الخليج العربي، التي تعد من الصروح العلمية والحضارية المتميزة، وتجسد التعاون المشترك والمثمر بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة. جاء ذلك خلال استقبال حضرة صاحب الجلالة، في قصر الصخير أمس، الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة الخليج العربي.

وقد رحب جلالته برئيس جامعة الخليج العربي، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد لمواصلة مسيرة الجامعة الرائدة والارتقاء ببرامجها ومناهجها وتخصصاتها العلمية. وأثنى جلالته على الإسهامات العلمية والبحثية القيمة للجامعة، مشيدًا بالإنجازات والنجاحات المهمة التي حققتها عبر مسيرتها الطويلة في جميع المجالات الطبية والأكاديمية والبحث العلمي، وما تحظى به من مكانة متميزة بين مختلف الجامعات العربية والعالمية العريقة. واستذكر جلالته جهود رئيس جامعة الخليج العربي السابق الدكتور خالد عبدالرحمن العوهلي، رحمه الله، والدور الذي اضطلع به في خدمة هذه الجامعة العريقة. وأكد أن مملكة البحرين ستواصل دعمها ومساندتها للجامعة؛ لثقتها بأن هذا الصرح التعليمي الأكاديمي الكبير استطاع أن يخرج أجيالاً أسهمت بعلمها ومؤهلاتها في تقدم الدول الخليجية الشقيقة وازدهارها، وتعزيز نهضتها التنموية في جميع الميادين والتخصصات العلمية. من جانبه، أعرب رئيس جامعة الخليج العربي عن جزيل شكره وعظيم تقديره وامتنانه لجلالة الملك المعظم؛ على دعم مملكة البحرين ومساندتها المتواصلة للجامعة لتحقيق أهدافها ورسالتها الأكاديمية، مثمنًا احتضان المملكة لمقر الجامعة منذ تأسيسها، وما هيأته من أجواء مناسبة لإنجاح عملها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس جامعة الخلیج العربی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يقدم واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح

قدم دكتور ناصر مندور رئيس جامعة القناة ونائبه دكتور محمد عبد النعيم واجب العزاء لأسرة الصحفى محمد مصباح.


وأكد رئيس الجامعة تقدير الجامعة للصحافة والصحفيين، مؤكدا أنها شريك النجاح فى معركة الوعى والتعليم والتنوير فى اطار منظومة الصحافة الوطنية الجادة والإعلام الوطنى.


وعبر عن حزنها بفقدان الصحافة المصرية أحد شبابها من أبناء الاسماعيلية، والذى كان له دور وطنى فى خدمة الوطن والمواطن من خلال عمله مراسلا بالتليفزيون المصرى ومؤسسة حياة كريمة، وقام بتغطية كل أنشطة الدولة والمشروعات القومية الكبرى بالمحافظة والتى شهدت طفرة تاريخية فى عهد الرئيس السيسي.


وقال إنه يتقدم بالعزاء لجموع الصحفيين ونقيبهم ومجلس النقابة و لاسرة الراحل  فى هذا المصاب الجلل

وكان ابناء القرية فى استقبال  وكيل الشيوخ بدار مناسبات ميت ابوخالد بقرية ابوعطوة ، بمحافظة الاسماعيلية، وكان فى استقبال وكيل الشيوخ وفد من جموع الصحفيين بالمحافظة يتقدمهم محمد ابو سنة رئيس تحرير جريدة القناة  الصحفى هانى عبدالرحمن موثق قناة السويس الجديدة ومدير مكتب المصرى اليوم ومحمد عبادى بأخبار اليوم ومصطفى دياب بالدستور وإبراهيم الكيلانى بالقاهرة 24، ومحمد جمعة الصحفي بجريدة الوفد.

مقالات مشابهة

  • حصاد أنشطة جامعة حلوان خلال هذا الأسبوع
  • جامعة الزقازيق تتقدم في تصنيف التايمز لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم لإنقاذ حياة البشر
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • رئيس جامعة المنصورة: نقدم تعليما جيدا ومتميزا يتسق مع خطة الدولة المصرية
  • رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل الوجود في تصنيف التايمز البريطاني
  • رئيس جامعة المنصورة: وجودنا في تصنيف التايمز البريطاني جاء بعد جهد كبير
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع "المختبرات والأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعمل المركزي لخدمة البحث العلمي
  • رئيس جامعة القناة يقدم واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح