انطلقت منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من دوري مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بين فرق «روينة، ومسير»، على ملعب مدينة قلين، ضمن منافسات الدوري برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

«روينة» يحتل المركز الثالث في منافسات دوري مراكز الشباب 

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، اليوم الخميس على ملعب مركز شباب مدينة قلين، أسفرت عن فوز فريق «روينة» على «مسير» بنتيجة 4 - 3، لافتاً أنّ فريق «روينه» احتل المركز الثالث بعد فوزه على «مسير» في منافسات دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ 2023.

منافسات دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ

وانطلقت منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ صبحى عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، ومصطفى الخطيب، منسق الدوري بالمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دوري مراكز الشباب فريق مسير وزارة الشباب والرياضة شباب كفر الشيخ منافسات دوری مراکز الشباب بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث

ودع الروسي أندري روبليف منافسات بطولة رولان جاروس مبكرًا من الدور الثالث، بعد خسارته أمام الإيطالي ماتيو أرنالدي، مساء اليوم الجمعة.

اقرأ أيضاً : ميدفيديف يبلغ ثالث أدوار بطولة رولان غاروس

نجح أرنالدي في إقصاء المصنف السادس على البطولة، بعد تغلبه عليه بثلاث مجموعات دون رد بواقع (7-6)، (6-2)، و(6-4). وسينتظر أرنالدي في الدور التالي الفائز من مباراة الصيني زهانج زهيزهين واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

بحسب أرقام "أوبتا"، حقق أرنالدي أول انتصار في مسيرته الاحترافية في بطولات الجراند سلام أمام لاعب من المصنفين العشرة الأوائل عالميًا. كما أنه أصبح خامس إيطالي في العقد الأخير يتفوق على أحد المصنفين العشرة الأوائل عالميًا في رولان جاروس، بعد ماركو سيكتشيناتو، يانيك سينر، فابيو فونيني، ولورينزو سونيجو.

وفي منافسات فردي السيدات، قلبت الصربية أولجا دانيلوفيتش تأخرها بمجموعة أمام الكرواتية دونا فيكيتش إلى انتصار بنتيجة (0-6)، (7-5)، و(7-6). وستنتظر دانيلوفيتش في الدور الرابع الفائزة من مباراة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا والفرنسية كلوي باكيت.

مقالات مشابهة

  • 13 فريقا يشارك في دوري الهواة بعبري
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري المغربي
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب