الوطن:
2024-06-02@22:35:50 GMT

اصطفاف معدات شركة مياه كفر الشيخ استعدادا لفصل الشتاء

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

اصطفاف معدات شركة مياه كفر الشيخ استعدادا لفصل الشتاء

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، اصطفاف سيارات ومعدات الشركة، حيث شهد الاصطفاف عرض أنواع السيارات والمعدات وإمكاناتها وحالتها والخبرة الفنية لسائقي السيارات، للوقوف على مستوى جاهزيتها للتعامل الفوري والسريع مع الأزمات والطوارئ، تزامنا مع بدء موسم الشتاء لهذا العام. 

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، واللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ والعضو المنتدب، والعميد هشام داود، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

اصطفاف معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ

أكد اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ والعضو المنتدب، الجاهزية الفنية للمعدات والسيارات بالشركة في مجال التعامل مع الأزمات والكوارث، من تطهير يبدأ من فصل الصيف لجميع مكونات الشبكة، ومراجعة الحالة الفنية للمحطات والمعدات، والتنسيق بشكل مبكر مع كل الجهات التنفيذية بالمحافظة، وتحديد النقاط الساخنة لتكون ذات أولوية حرجة للتمركز بها في أثناء النوات.

محافظ كفر الشيخ يوجّه بتسليك وتطهير جميع غرف

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجّه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بتسليك وتطهير جميع غرف وخطوط الصرف الصحي بدائرة المحافظة، ومعاونة الشركة للوحدات المحلية للمراكز والمدن في تسليك صفايات الأمطار، بالمدن والقرى المخدومة بالصرف الصحي، ومراجعة صيانة شبكات الصرف الصحي بدائرة المحافظة، وإزالة أي عوائق موجودة أمامها لاستيعاب وتصريف كميات المياه من أمطار موسم الشتاء، وعمل الصيانة اللازمة لجميع محطات رفع مياه الصرف الصحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ اصطفاف موسم الشتاء رفع مياه الأمطار مياه الأمطار

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال احلال وتجديد لخط طرد قطر 600 مم بمحطة مياه التشيكي بمدينة كفر الدوار، وذلك لتحسين ضغوط مياه الشرب ووصولها لأهالينا بكفر الدوار.

وعبر نشأت عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الكبير الذي جرى الانتهاء منه في وقت قياسي، مشدداً على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين القائمين علي عملية الاحلال والتجديد، كما قام بتفقد منشآت المحطة وعملية إنتاج وصناعة المياه، واطمأن على سير العمل بالمحطة.

وأكد  نشأت على أن الشركة ستواصل العمل بجد لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المياه المقدمة لهم، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة، تأتي هذه الجهود في إطار خطة الشركة المستمرة لتطوير وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، بما يضمن توفير خدمات متميزة ومستدامة للمواطنين، ويعزز من كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي
  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يزوران شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»