حضرموت (عدن الغد) خاص

يواصل  الدكتور سالم صلاح باجابر المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل نزولاته التفقدية والإشرافية لبرنامج التدخلات المجتمعية بمعية المهندس / سامي النهدي مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص وذلك في إطار الشراكة والتعاون وتقديم خدمة الصيانة والتركيب في عدد من المرافق و المدارس والجمعيات التابعة لمكاتب الوزارات لتقديم خدمات مهنية تساهم بشكل مباشر في ترتيب بعض الإشكاليات الخاصة في مجالات الصيانه الكهربائية والتمديدات والتركيب وغيرها من التخصصات المهنية التي تحتاجها المرافق المستهدفة.

حيث تفقد الدكتور باجابر خلال زيارته صباح اليوم جمعية الطموح للمعاقين متعرفا من المدير المالي للجمعية الأستاذة عواطف اليهري ومديرة المكتب الفني عن ابرز احتياجات الجمعيه من الدورات المهنية التي تعزز قدرات الشباب في بعض المهن مشيدا بالوقت ذاته بجهود طلاب المعهد المهني بنجاح تطبيقهم الميداني خلال البرنامج.

ومن جانب آخر زار الدكتور باجابر دار الفجر للأيتام ضمن المرافق المستهدفه وكان في استقباله الدكتور / وليد الحامدي مدير الدار الذي قدم شرحا عن الدار مؤكدا أهمية البرنامج الذي خلق تعاونا مهما واستفادة نوعية مقدما شكره لقيادة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت على هذه الخطوة التي تحقق نتائج إيجابية على مستوى التدخلات للمرافق وكذا لشباب البرنامج من طلاب المعاهد المهنية بساحل حضرموت.

هذا وشملت الزيارة مدرسة الشافعي للتعليم الأساسي بفوه بحضور المدير العام للمدرسه الأستاذ محمد رجب الصقر الذي ابدا ارتياحا وسعادة بجهود مكتب الوزارة ونجاح برنامج التدخلات التي كان ملبيا للاحتياجات بالمدرسه.

تجذر الإشارة أن برنامج التدخلات المجتمعية في استمرارية أسبوعية يستهدف  عدد من المرافق التابعه لمكاتب التربية والتعليم والشؤون الاجتماعيه والعمل والصحه العامه والسكان والأوقاف والإصلاحية المركزية .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«سوالف يورو» برنامج خاص يواكب بطولة أوروبا من «مركز الاتحاد للأخبار»

 

 
أبوظبي (الاتحاد)
أطلق «مركز الاتحاد للأخبار» برنامجاً عبر حساباته الرياضية، بعنوان «سوالف يورو»، يقدمه الزميل علي الزعابي، ويرصد حكايات وأرقاماً وعناوين بارزة من النسخة الحالية لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، أو النسخ السابقة.
ويتميز البرنامج اليومي أن الحلقات ذات إيقاع سريع، تواكب متطلبات وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب مدته التي لا تتخطى وقتاً زمنياً طويلاً، من أجل تقديم المعلومات للمشاهدين بطريقة جاذبة وسلسة.
وانطلق البرنامج بحلقة أولى بعنوان «كبير ألمانيا»، رصد فيه أبرز الأرقام القياسية التي كانت ترشح المنتخب الألماني للتفوق على منتخب أسكتلندا في اللقاء الافتتاحي، وهو ما تحقق في المواجهة في مباراة أعاد فيه «المانشافت» رد الاعتبار لذاته بعد سنوات الإخفاق المتتالية.

أخبار ذات صلة «اليورو العجوز».. هنا تجتمع «النخبة».. هنا يتنافس النجوم ألمانيا تكتسح أسكتلندا بخماسية في افتتاح بطولة أوروبا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • حظك اليوم برج الحوت الأحد 16-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • مجلس النواب يختتم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “إعداد الورقات الدبلوماسية وتقدير الموقف”
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الانجليزية
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • «سوالف يورو» برنامج خاص يواكب بطولة أوروبا من «مركز الاتحاد للأخبار»
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • "السراة".. برنامج ذكي يدير رحلة الحاج من الوصول إلى العودة
  • «أبوظبي للطفولة المبكرة» تفتح باب المشاركة في «أنجال ز»
  • رئيس هيئة مطار الشارقة : مشروع التوسعة يمضي وفق البرنامج الزمني المخطط له