بوابة الفجر:
2024-06-16@15:16:56 GMT

غدا.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف الخطيب

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

تنظر محكمة جنح العجوزة، غدا السبت، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

كان المستشار محمد عثمان، وكيلًا عن مجلس إدارة الأهلي، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور اتهم فيه الأخير بسبهم والتجاوز في حقهم.

وقال محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، "إن التجاوز والسبّ من قبل رئيس نادي الزمالك موثق عبر فضائية نادي الزمالك وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث سب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان".

يذكر أن المحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار شريف البيلي، سبق وأن عاقبت رئيس الزمالك بالحبس سنتين في الجنحتين رقمي 45 لسنة 2022، و83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، قبل أن يطعن عليهما المتهم بالاستئناف، واللتين صدر فيهما، الأولى بتأييد الحكم وإيقافه لكبر سن رئيس الزمالك، والثانية تعديل حكم حبسه ليكون لمدة شهر مع النفاذ.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتضى منصور محمود الخطيب نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن

تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة يوسف حسن لاعب الأبيض الشاب، بخصوص استكمال فترة علاجه وتأهيليه، عقب خضوعه لجراحة في الكاحل بنهاية العام الماضي.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة تواصلت مع اللاعب ووعدته بحل أزمته، بخضوعه لفترة العلاج والتأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان اللاعب قد اشتكى من تجاهل إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعدم الرد على اتصالاته ورسائله لاستكمال عملية التأهيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

في سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة وذلك بعدما خاض الأبيض 17 مواجهة من عمر البطولة حتى الأن.

مقالات مشابهة

  • وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قوائم الإرهاب
  • محترف الخليج يرفض عرض الزمالك
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة