يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة خاصة غدًا مع مارسيل كولر المدير الفني عقب عودته إلى القاهرة، وتأتي هذه الجلسة لمناقشة بعض الأمور الفنية واستعدادت الفريق لمباراة ميديما الغاني وملف الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلي القاهرة غدًا لبدء الاستعدادت لمباراة ميديما الغاني.

يحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 13 نقطة من 5 مباريات في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وله مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة.

خاص.. البنك الأهلي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع مروان حمدي ملخص الأسبوع (توك شو سبورت).. شبانة يوضح حقيقة انتقال فتوح لـ الأهلي ومهيب عبدالهادي يكشف صفقات الزمالك وأمير هشام يعلن مصير معلول

وتعادل الأهلي مع نظيره الجونة بهدف لكل فريق في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني من منافسات دوري نايل.

موعد مباراه الأهلي وميديما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ميديما الغاني ضمن لقاءات الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء يوم 25 نوفمبر على ستاد السلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر اخبار الأهلي الدوري المصري مجلس إدارة الاهلى

إقرأ أيضاً:

الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول

حياصات: طموحات النادي كانت أعلى بكثير من النتائج الحالي

كشف أمين صندوق النادي الفيصلي فراس حياصات عن مجموعة من القضايا والتحديات التي يواجهها النادي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كشف مصير المدير الفني أحمد هايل وعدد من اللاعبين، لافتا إل أن الإدارة تنظر عودة هايل من موسم الحج لتجديد عقده حيث تمت الموافقة المبدئية على التجديد. 

اقرأ أيضاً : هل تعاقد الأهلي المصري مع النجم يزن النعيمات؟

أوضح حياصات في حديث لبرنامج "إكسترا تايم" على رؤيا، أن طموحات النادي كانت أعلى بكثير من النتائج الحالية، قائلاً: "كان طموحنا المشاركة بقوة في دوري أبطال آسيا ووضع بصمة مميزة، ولكن الحظ لم يكن حليفنا مشيرا الى أن تغييرات الجهاز الفني المتكررة أثرت سلباً على أدائنا. في الدوري". 

وتابع: "كانت المنافسة شرسة حتى آخر مباراة، ونبارك لنادي الحسين على فوزه بالدوري الأول في تاريخه، لكن هذا لم يكن طموحنا. شاركنا في كأس الأردن ولكن الظروف لم تكن في صالحنا، خاصة في المباراة التي شهدت إلغاء ركلة جزاء صدها حارسنا".

اقرأ أيضاً : رسميا .. نوري شاهين مدربا لبوروسيا دورتموند

وأشار إلى أن الإدارة تمسكت في المدير الفني جمال أبو عابد وتم التعاقد مع مستشار فني لاختيار اللاعبين وتجهيزهم للمنافسات. ولكن الإدارة تفاجأت باستقالة الكابتن جمال بعد خسارة كأس السوبر أمام نادي الوحدات. 

وعن الشائعات حول الخلافات الشخصية مع الكابتن جمال أبو عابد، نفى هذه الأقاويل مؤكداً: "لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين الكابتن جمال. لقد عملنا سوياً وكانت علاقتنا جيدة دائماً على الصعيدين الشخصي والمهني. سمعت الكثير من الأقاويل ولكن لا يوجد بيني وبينه أي مشكلة".

وأشار إلى أن هناك صعوية كبيرة في إيجاد رعاة للنادي بسبب مخاوف من هجوم الجماهير.، مركدا أن هناك حاجة إلى توجه حكومي لإلزام الشركات والمؤسسات بدعم الأندية، كما حدث في المغرب حيث تمكنت الفرق من تحقيق نجاحات كبيرة بفضل الدعم الحكومي.

وأوضح أنه إذا أراد أحد رعاية النادي الفيصلي، قد يتعرض لهجوم من جماهير الوحدات والعكس صحيح، لذا نحتاج لتدخل حكومي لحل هذه المشكلة.

وختم حديثه بالإشارة إلى تجديد العقود قائلاً: "نحن بانتظار عودة الكابتن أحمد هايل من الحج لتجديد عقده مع النادي. ويباشر عمله معنا يوم الأربعاء القادم، إذ إن الإدارة كلها متفقة على التجديد له"، مشيرا إلى أن العديد من اللاعبين عقودهم مستمرة مع النادي للموسم القادم. 

 

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • عودة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • مجلس الشيوخ الأمريكي يعقد جلسة لترشيح جينيفر جافيتو سفيرة لدى ليبيا