وصفت الصحافة الإنجليزية بعض لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بـ "القذرين" لكونهم يقعون في المحظور كثيرا ويرتكبون أخطاء عديدة ومتكررة خلال المباريات، مما جعل معدل أخطائهم مرتفعا مقارنة ببقية المدافعين في "البريميرليغ"، وهو ما ساهم في تلقي شباك أنديتهم لـ 22 هدفا هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن"، فإن 9 لاعبين تصدروا قائمة الأكثر ارتكاباً للمخالفات في الدوري، وجاء لاعب تشلسي كونور كاراغر (23 عاما) في صدارة القائمة برصيد 26 مخالفة قام بها خلال 12 مباراة في الدوري الإنجليزي أي بمعدل 2.

1 خطأ في المباراة الواحدة.

كونور كاراغر تصدر قائمة الأكثر ارتكابا للمخالفات برصيد 26 مخالفة (غيتي)

قائمة "أقذر" اللاعبين أيضا، ضمت عبد الله دوكوري لاعب إيفرتون، ومدافع توتنهام ديستني أودوجي، وجواو غوميز لاعب ولفرهامبتون.

وحصل دوركور على 3 إنذارات بينما تلقى غوميز 4. لكن أودوجي تغلب عليهما بـ4 بطاقات صفراء وطرد خلال هزيمة توتنهام 4-1 أمام تشلسي في وقت سابق من هذا الشهر.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4آخرهم الإنجليزي ماغواير مدافع مانشستر يونايتد.. لاعبون جُردوا من شارة القيادةlist 2 of 4قيمتهم السوقية تتجاوز نصف مليار يورو.. لاعبون تنتهي عقودهم صيف 2024list 3 of 4اللاعبون الأعلى أجرا في جميع أندية الدوري الإنجليزي.. الأول 45 ضعف الأخيرlist 4 of 4لاعبون ارتفعت قيمتهم السوقية باضطراد خلال أشهرend of list

أما بقية اللاعبين فهم متعادلون برصيد 21 خطأ لكل منهم، وهذا يشمل نجم لوتن تاون، مارفيلوس ناكامبا، والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر المنضم إلى ليفربول الصيف الماضي قادما من برايتون مقابل 35 مليون جنيه إسترليني. كما حصل ماك أليستر على 5 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة في 11 مباراة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الأكثر ارتكابا للمخالفات في الدوري الإنجليزي:

 

 كونور كاراغر لاعب تشلسي برصيد 26 مخالفة. عبد الله دوكوري لاعب إيفرتون برصيد 22 مخالفة. ديستني أودوجي لاعب توتنهام برصيد 22 مخالفة. جواو غوميز لاعب ولفرهامبتون برصيد 22 مخالفة. مارفيلوس ناكامبا لاعب نجم لوتن تاون برصيد 21  مخالفة. أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول برصيد 21 مخالفة. بوبكر كامارا لاعب أستون فيلا برصيد 21 مخالفة. لوكاس باكيتا لاعب وستهام يونايتد برصيد 21 مخالفة. جوردان آيو لاعب كريستال بالاس برصيد 21

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی برصید 21

إقرأ أيضاً:

العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحرص موقع "البوابة نيوز" على تقديم لقرائة ومتابعية كل ما هو جديد فى عالم الكتب، لذك نستعرض قائمة الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الاسبوع، حسبما أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فى السطور التالية:

 

رواية ثوران

 

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية ثوران بقلم مايكل كريشتون وجيمس باترسون، وتدور حول تعرض جزيرة "هاواي" الكبرى لتهديد بركان، في نفس الوقت الذي ينكشف فيه سر كان يحتفظ به الجيش.

رواية الجلود والقبرة

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية الجلود والقبرة بقلم برين ويفر، فهو الكتاب الثاني في سلسلة الحب المدمر، يقدم موسيقي مستقل لقاتل متعاقد وسيلة للحصول على حريته، ولكن فقط إذا تزوجها.

رواية أشباح كامينو

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية أشباح كامينو بواسطة جون جريشام، فهو الكتاب الثالث في سلسلة كامينو، و تدور حول آخر ساكن على قيد الحياة في جزيرة مهجورة يقف في طريق مطور المنتجع.

رواية النساء

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

رواية محكمة من الأشواك والورود

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، حيث يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تعليق "مسيء" يسبب أزمة في توتنهام.. واعتذار علني
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • ميتروفيش: أعيش أجمل أيامي الكروية بالهلال
  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • مدينتان جزائريتان تتصدران قائمة الـ TOP 15 للمدن الأكثر حرا في العالم
  • اللاعبون الـ10 الأعلى قيمة في يورو 2024
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري