الوطن:
2024-06-02@06:32:18 GMT

الفنانة كندة علوش تطلب من جمهورها الدعاء لأهل غزة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

الفنانة كندة علوش تطلب من جمهورها الدعاء لأهل غزة

طالبت الفنانة كندة علوش عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «X»، الصلاة والدعاء لأهل غزة وأطفالها بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتتالية.

وكتبت كندة علوش قائلة: «اللهم لاتحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولاتصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌تُرَد وافتح لنا بابا في الجنّةِ لا‌يُسَد واحشرنا في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم، أكثروا من الصلاة والدعاء لأهلنا وأطفالنا في غزة وفلسطين‏⁧‫.

. جمعة مباركة»‬⁩.

اللهم لاتحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولاتصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌تُرَد وافتح لنا بابا في الجنّةِ لا‌يُسَد واحشرنا في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم
أكثروا من الصلاة والدعاء لأهلنا…

— Kinda Alloush (@KindaAlloush) November 17, 2023 كندة علوش تتضامن مع شعب فلسطين

وتتضامن الفنانة كندة علوش مع الشعب الفلسطيني، وتعلق باستمرار عبر موقع التدوينات القصيرة «x» حيث علقت مؤخرا على مشهد نزوح الفلسطينين قائلة: «مؤلمة مشاهد النزوح كمشاهد الموت أو أكثر مجبرين على الرحيل.. وجوه متعبة وحزينة تجرجر حيواتها ومنازلها وقصصها خيباتها وأفراحها خلفها.. تعيد للذاكرة مشاهد النزوح الفلسطيني في 48 ومشاهد النزوح السوري.. أتمنى أن ينتهي هذا الكابوس نهاية سعيدة ولكني لا أدرك كيف، غزة تُباد‬⁩»‬⁩.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كندة علوش الفنانة كندة علوش أهل غزة الشعب الفلسطيني کندة علوش

إقرأ أيضاً:

شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين

احتفلت الفنانة شهيرة بعيد ميلاد الفنان محمود ياسين الذي يوافق غدا الأحد 2 يونيو، وذلك من خلال كلمات خاصة شاركتها مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

شهيرة تحتفل بعيد محمود ياسين بهذه الكلمات

شاركت الفنانة شهيرة مع جمهورها مجموعة من الصور للفنان محمود ياسين بمناسبة عيد ميلاده، معلقة «عيد ميلادك بكرة، حبيبي كان بيبقي بسيط والعيلة الصغيرة بتتلم حواليك، وأنت واقف مبسوط بتتجول بعينيك في وسط أحب الناس ليك، يارب تبقى وسط الصالحين راضي بما أتاك الله من فضله وحشتنا أوي أوي».

شهيرة تشيد بالأعمال الدرامية التي قدمتها الشركة المتحدة

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد أشادت بالأعمال الدرامية التي قدمتها الشركة المتحدة في السباق الرمضاني الماضي من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، «انتظرت بعد انتهاء ضجيج المسلسلات والهيصة والزمبليطه في الصالون ما بين جيد، ونص نص، وبين من لا يحترم عقل المشاهد، وفي أعمال قدمت متعة كوميدية بتسعدنا وفيه بمن يستخف بعقولنا، طب ياعم دا شيء ما بيحصلش في الحياة وبأي منطق نستوعب اللي بيحصل ده، مش مهم ناجحين برضة طيب لله الأمر من قبل ومن بعد وفيه أعمال والله فخر الدراما المصرية، كنت فخورة بالإنتاج الضخم والكتابة والإخراج كل ده مغلف بالرؤية الواعية والفنانين العظام أعمال مثل الحشاشين وجودر وإمبراطورية ميم وغيرهم والله».

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين
  • قبيل الامتحانات.. أدعية ونصائح لطلاب الثانوية العامة
  • لطيفة تشوق جمهورها لأحدث أعمالها: حبايبي استنوا الالبوم الجديد
  • لا تنسى أهل غزة ورفح.. أدعية في ساعة الاستجابة يوم الجمعة
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  •  دعاء الإحرام للنساء.. اللهم إني نويت الحج فيسره لي
  • «لم نسمع عن حرب ضد الأطفال».. كندة علوش تتضامن مع الشعب الفلسطيني