أعلن الدكتور مهندس آمون مرتضى أبو عمر، رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، عن إنشاء عمارتين سكنيتين جديدتين في مدينة السلوم، بإجمالي 40 وحدة سكنية كاملة التشطيب، ويتم التخصيص من خلال المحافظة لأهالي مدينة السلوم.

بدء أعمال تنفيذ الوحدات السكنية في السلوم

وقال رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، اليوم، إنه جار البدء في أعمال تنفيذ مشروعات شقق سكنية في مدينة السلوم، ومدة التنفيذ عام واحد، والتصميمات من المكتب الفني بالجهاز بمطروح.

توفير وحدات سكنية للمواطنين

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في تصريحات لـ«الوطن»، توفير وحدات سكنية للمواطنين من خلال محافظة مطروح في السلوم ومختلف المدن، وتم إنشاء وحدات سكنية اجتماعية للأهالي في مدن مرسى مطروح وسيوة والحمام والعلمين وغيرها بتوجيهات من القيادة السياسية بتوفير سكن للمصريين وإحلال وتجديد العمارات السكنية القديمة المتهالكة بالتعاون مع الجهات المعنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية السلوم مطروح محافظة مطروح شقق سكنية

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 33 مليون جنيه.. وحدات جديدة لاستيعاب أكبر عدد بمستشفيات جامعة سوهاج

 


أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أن الجامعة لا تألو جهدًا فى دعم منظومة الرعاية الصحية داخل المحافظة، سواء كان على مستوى الإرتقاء بالمستشفيات الجامعية الحالية من حيث زيادة القدرة على استيعاب أكبر عدد ممكن من المترددين،  أو بإنشاء مستشفيات جامعية جديدة فى تخصصات الجراحات التخصصية، والأطفال والحروق، وذلك 
في ضوء الاهتمام المستمر من الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس السيسي بتطوير الخدمات الصحية ودعم المستشفيات الجامعية خاصة بمحافظات الصعيد.

 

وفي هذا السياق قال النعماني إنه تم إضافة بعض من الوحدات المستحدثة بالمستشفيات الجامعية بمقريها الجديد والقديم، وهي وحده توليد الأكسجين الطبي من الهواء وذلك تخفيضًا للنففات للاستغناء عن الأكسجين الطبي المسال، إلى جانب تركيب جهاز القسطرة الجديد، والذي تم شرائه بتكلفه ٣٣ مليون جنيه، حيث يمتلك الجهاز تقنيات عالية الجودة  والدقة والتي ستساهم في استيعاب عدد أكبر من المرضي والقضاء  علي قوائم الانتطار، لتصبح عدد  جهاز القسطره اتنين على أعلى مستوي تقني.

 

وأضاف الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب إنه تم ايضًا الانتهاء من تركيب وتجهيز جهاز أشعه مقطعيه جديد ماركه سيمنز الألمانيه ليصبح بالمستشفي عدد ٢ جهاز أشعه مقطعيه، يتم تبادل العمل بينهم تفاديًا لحدوث أي أعطال عارضه، إلى جانب دعم المستشفي بعدد ثلاثه أطقم آلات جراحيه للاستكشاف الجراحي بقيمه ٣٠٠ الف جنيه لمواجهة الضغط المتزايد للحالات الجراحيه، مضيفًا إنه جاري زياده الطاقة الاستعابيه لعنايه الأمراض الصدريه لتصبح عشرين سرير عنايه أمراض صدريه بدلًا من سبعه.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبرى لربط شارع السادات بالطريق الساحلى الدولى
  • الجزار والشريف يتفقدان مشروع إنشاء كوبري على مستويين بالإسكندرية
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان "الطريق الدائرى لمحافظة الإسكندرية"
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • بتكلفة 33 مليون جنيه.. وحدات جديدة لاستيعاب أكبر عدد بمستشفيات جامعة سوهاج
  • وزير الإسكان يصدر قرارا بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي
  • وزير الإسكان يُوجه بإزالة مخالفات بناء في الساحل الشمالي.. وإيقاف أعمال مخالفة بـ بني سويف الجديدة