يبقى اختيار العطور الشتوية خيارا هاما لإكمال أناقتك وطلتك كل يوم، فالعطور تمثل جزءا من يومك بلا شك فهي انعكاس لمزاجك وتعبيرا عن أناقتك وصوتا يصدح بشخصيتك فهي وجه من أوجه التعبير عن الذات والقوة. 

اقرأ ايضاًللجنسين عطور ريبليكا من ميزون مارجييلا لعيش روح الشتاء برائحة أنيقة ومثالية

وتتألق خيارات العطور الشتوية الصباحية بمكوناتها المتألقة والمتلألئة كخيوط أشعة الشمس الناعمة التي تتسلل من بين الغيوم في صباح شتوي هادئ.

 

ولتكملي لوحة أناقتك الشتوية اليومية، قدمت لانكوم اثنين من أجمل ابتكاراتها المستوحاة من الطبيعة بمكونات أرضية وشمسية لتستمعي بعبيرها في صباح الشتاء قبل انطلاقك إلى العمل أو إلى نزهة في أحضان الطبيعة، فإليكي تفاصيل هذين العطرين من مجموعة Maison Lancome الجديدة.

عطر Jasmin d’Eau الجديد من لانكوم 

من وحي أزهار الياسمين الأنثوية، وبأزهاره الشهيرة في عالم العطور الفاخرة، استلهمت تركيبة عطر "قطرة الياسمين" في منتهى الأناقة، بحيث تعبر طبقاتها الشفافة عن سر الزهرة الخالدة، لتشكل انسجاما فريدا مع براعة Lancome في المزج بين الروائح، يتميز هذا العطر بلمسات خفيفة من زهرة فريدة من نوعها.

تجمع بين شاعرية مركز الياسمين المقطر والممزوج مع نفحات الشاي بالياسمين المنعشة ونسمات عصرية نابضة بالحيوية من الياسمين "المعدني"، مبتكرة خصيصًا من أجل علامة لانكوم كما ينبض قلب هذه الباقة بعبير ياسمين الماء الصافي الناتج عن التقطير الدقيق للياسمين، كما تغمره نفحات ترابية وأرضية تفوح بأناقة الطحالب والباتشولي الخشبية المميزة، كما تضفي عليها نسمات الدراق الأبيض وزهر الخوخ، المحاطة بالنفحات المسكية الرقيقة، نعومة آسرة.

يشيد هذا العطر المتميز بذكريات طفولة المؤسس والمولود في مدينة الأزهار والورود الفرنسية الأصيل "غراس" والتي تشتهر بكونها الموطن الأساسي للياسمين أيضا. 

ويستحضر هذا العطر إلى الأذهان جرعة صباحية منعشة تروي العطش والذهن من الشاي الممزوج بالياسمين، لتأتي مقدمة العطر وتبعث بنسمات الشاي الممزوجة بالياسمين المقطر ونفحات مميزة من عبير ال"برغموت" مع  الدراق الأبيض وزهر الخوخ المنعش.

ثم يتركز قلب العطر بمركز الياسمين ذو البتلات الكبيرة ممزوجا مع نفحات الياسمين المعدنية ونفحات الشاي بالياسمين، ولتختتم اللوحة الفنية هذه بقاعدة العطر التي تزيد من ثبات العطر بخلاصة الباتشولي ممزوجة  النسمات المسكية المعززة بنفحات الطحالب، والأمبروكسان.

عطر Rose Peonia

في هذا العطر الرقيق، يبرز عدد من الجوانب الفريدة للوردة، رمز دار Lancome الخاص. فعند تطبيق أريج هذا العطر الساحر، يبرز عبير الزهرة بفضل الإنتعاش النضر لنفحات التوت البري والذي يعزز نفحات الورد المقطوف بعناية، تماما كما تتلألئ أشعة الشمس على سطح بحيرة. وتكشف الوردة الفخمة بطبيعتها أوجهها المختلفة من خلال مزيج الخلاصة والمركز من ورد "ماي" وورد "غراس"، مقترنا بنفحات ال"فاوانيا" الحلوة للحصول على انسيابية ورائحة أنثوية مميزة. وتبرز رائحة الورد الناعمة والساطعة بفضل النفحات المخملية باللمسة الفاكهية للمسك وحب المسك، التي تتعزز بدورها بفضل خلاصة خشب الصندل الناعمة والرائعة.

اقرأ ايضاً أحدث إصدارات عطور من دولتشي آند جابانا وجيفونشي

وإذا كنتِ تبحثين عن عطر مثالي للعمل في الصباح والنهار وللخروجات النهارية في الشتاء فإننا ننصحك وبشدة بهذا العطر الخلاب لتتصدر مقدمة العطر بنفحات التوت البري الشهي ممزوجا مع مركز بذور حب المسك لتأثير الدفئ الذي يعزز الأناقة الخالصة والقوة.

كما يتميز قلب العطر بخلاصة ومركز الورد الأنثوي بين نفحات كل من ورود "غراس" و"ماي" مع نفحات الفاوانيا لرائحة أشبه بسيمفونية متناغمة تختم بقاعدة مثقلة بأجمل أنواع الأخشاب وبنفحات الورد الفاكهية مع خلاصة خشب الصندل ونفحات الأخشاب الشقراء الخاصة بالمسك.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عطر عطور عطر جديد التاريخ التشابه الوصف هذا العطر

إقرأ أيضاً:

المغرب يسترجع تماسيح من سويسرا

زنقة 20 | متابعة

أعلنت حديقة الحيوانات “كروكوبارك” أكادير، أنها ستستقبل 16 تمساحا من نوع “سوكوس” (suchus) من حديقة حيوانات “أكواتيس” (Aquatis) في لوزان.

وأفاد بلاغ لحديقة الحيوانات “كروكوبارك” أكادير بأن حديقة “أكواتيس” تعتبر حاليا “المكان الوحيد المعروف خارج إفريقيا الذي نجح رسميا في تربية هذا النوع”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم تصميم مساحة مخصصة ومجهزة داخل الحديقة من أجل راحة هذه المجموعة من التماسيح، حيث سيتم وضع صغارها هناك لفترة مقدرة في سنة للتكيف.

وأشار إلى أن “كروكوبارك” أكادير تبذل، بالتعاون مع السلطات المحلية، بما في ذلك الوكالة الوطنية للمياه والغابات وخبراء الحفاظ على الحياة البرية، “كل جهد ممكن لضمان نجاح هذه المبادرة لإعادة التوطين، استنادا إلى هذا النهج الجديد من الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة وهو تعاون يقوم على منظمة ثلاثية”.

وأكد البلاغ أن تواجد نسل “سوكوس” بكروكوبارك أكادير قد يساهم “يوما ما في العودة إلى طبيعتها، مما يساهم في استعادة النظام البيئي المحلي”، مبرزا أن هذه المبادرة تتجاوز إعادة توطين هذه الفصيلة من التماسيح، حيث تهدف أيضا إلى توعية الزوار بأهمية حماية الأنواع وموطنها الطبيعي.

وذكر بأن حديقة حيوانات “La tète d’or” المتواجدة في مدينة ليون قامت، في شتنبر 2022، بمنح زوج من التماسيح “سوكوس” لحديقة “كروكوبارك”، وهو نوع منقرض من واحات جنوب المغرب منذ الخمسينيات، وقد تكيفا تماما مع بيئتهما الجديدة وتم تقديمهما للزوار الذين يأخذون الوقت لمشاهدة هذا النوع الجميل.

وأشار إلى أن حديقة “كروكوبارك” تتبنى، منذ تأسيسها، عددا من المنهجيات والاستراتيجيات التي تساعدها في تحقيق رسالتها الرئيسة في صون الطبيعة، والحفاظ على التنوع البيولوجي بكافة أشكاله وجوانبه.

كما استضافت الحديقة، التي تعتبر أن التعليم والتوعية عنصران أساسيان لضمان تعايش متناغم بين الإنسان والحياة البرية، خلال سنة 2015 العديد من الفعاليات الثقافية والعلمية والفنية والبيئية، “مما يظهر التزامها بالحفاظ على الطبيعة”.

مقالات مشابهة

  • الجوالة تنتعش في مقابر ديالى وماء الورد يتصدر المبيعات
  • الجوالة تنتعش في مقابر ديالى وماء الورد يتصدر المبيعات- عاجل
  • موقف طريف لحاج مصري يطلب الشاي بدلًا من المظلة .. فيديو
  • مصطفى السويسي: مسمى حركة "تمرد" مستوحى من اسم مجلة سورية
  • منسق «تمرد» بالسويس لـ«الشاهد»: اسم الحركة مستوحى من مجلة سورية
  • أستاذة بجامعة الأزهر: بر الوالدين وصلة الرحم في يوم عرفة يعادل ثواب الحج
  • دعاء يوم عرفة 2024.. نفحات من رحمة الله في يوم مبارك
  • غضب بيئي في السليمانية.. منظمات تطالب بحماية الطبيعة من الشركات
  • فتاوى الحج .. ما حكم استخدام العطر ومزيل العرق للمحرم خلال الحج؟
  • المغرب يسترجع تماسيح من سويسرا