صحافة العرب:
2024-06-02@19:48:11 GMT

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، نتيجة الثانوية العامة 2023 اقترب طلاب الثانوية العامة الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة ، ويبحث العديد من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023.. اقترب طلاب الثانوية العامة الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة، ويبحث العديد من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

نتيجة الثانوية العامة 2023 إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وأوشك طلاب الثانوية العامة الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث ينتهي الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو 2023، ومن بعدها يستعد الطلاب لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 واعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وصرح مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد أسبوعين من تاريخ انتهاء امتحانات الثانوية العامة، كما حدث بالعام الماضي حيث تم إعلان نتيجة الثانوية العامة بالعام الماضي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بـ 16 يوما فقط.

نتيجة الثانوية العامة 2023 تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023

وأوضحت الوزارة أنه يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة أولاً بأول عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة، ومن المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2023.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وينتهي الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو 2023، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الأحياء كآخر امتحان بامتحانات الثانوية العامة 2023، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية أخر امتحان بامتحانات الثانوية العامة فى مادة الفلسفة والمنطق، ويؤدي طلاب الشعبة الرياضية امتحان الجبر والهندسة كآخر امتحان بامتحانات الثانوية العامة 2023.

:

الثانوية العامة.. إجابة امتحان الجيولوجيا 2023

الثانوية العامة.. رابط النموذج الاسترشادي لـ امتحان الديناميكا 2023

«التعليم»: رصد 4 حالات غش إلكتروني بامتحانات الثانوية العامة اليوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة موعد موعد الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس امتحانات الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

آراء الطلاب حول امتحان الفقه الثانوية الأزهرية 2024: في المستوى المتوسط

انتهى طلاب الشعبة الأدبية من أداء امتحان الفقه في الثانوية الأزهرية 2024 اليوم وسط حالة من الرضا على مستوى الامتحان، الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط وبشكل واضح، وعبر الطلاب خلال لقائهم على شاشة تلفزيون الوطن، عن سعادتهم بمستوى الامتحان.

وكيل الأزهر يدعو للطلاب في امتحان الفقه الثانوية الأزهرية 2024

وأوضح وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني ، أن طلاب الأزهر يؤدون اليوم امتحان الفقه الثانوية الأزهرية 2024 في إطار استكمالهم مسيرة العلم والعلماء الذين دافعوا عن دينهم الشريف، موجها رسالته للطلاب: «ندعو الله تعالى لأبنائنا طلاب الأزهر وقرنائهم بأن يوفِّقهم الله لكلِّ خيرٍ، من نجاحٍ سعيدٍ، وفهمٍ سديدٍ، ووعيٍ رشيدٍ، وإدراكٍ عميقٍ بعيدٍ؛ واثقين أنَ أبناءنا الطُّلَّاب قادرون على استكمال مسيرة العلماء والعظماء الَّذين دافعوا عن دينهم وهويَّتهم».

امتحان الفقه لطلاب الثانوية الأزهرية  

فيما أجرى الشيخ عوض الله عبدالعال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات في قطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الدكتور محمد النشرتي الوكيل الثقافي بمنطقة الغربية الأزهرية، جولة تفقدية خلال امتحان الفقه الثانوية الأزهرية 2024 على لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بلجنة بنين الأحمدي بطنطا، للاطمئنان على سير أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، بتكليف من الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

مقالات مشابهة

  • آراء الطلاب حول امتحان الفقه الثانوية الأزهرية 2024: في المستوى المتوسط
  • محافظ بني سويف يناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2023/2024
  • خاص.. غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية تنفي تسريب امتحان مادة الفقه
  • موعد إعلان كشوف ندب المراقبين لامتحانات الثانوية العامة.. بيان رسمي من وزير التعليم
  • إصابة طالبتين بالشرقية بحالة إغماء أثناء تأدية امتحانات الثانوية الأزهرية
  • وزير التعليم: إجراء حركة تغييرات عقب نتيجة الثانوية العامة 2024
  • تبكير موعد دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بالشرقية يؤدون اليوم امتحان مادتي الفقه والحديث
  • موعد أجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب العلمي يؤدون امتحان «الفقه والحديث» بمطروح غدًا