كرم الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الاثنين، الطالب أحمد علاء من مدرسة المكفوفين، الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المشروع الوطني للقراءة، فئة الطالب المثقف، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتكريم الطلاب النابغة والمتميزين بمدارس البحر الأحمر.

 

تكريم طلاب البحر الأحمر المتميزين

ومن جانبه أعرب هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب ومدى تميزهم وإبداعهم، مؤكدا مدى اهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الفئة من أبنائنا الطلاب ومحاولة دمجهم مع أقرانهم.

وكيل تعليم البحر الأحمر يتفقد المدارس

كان وكيل تعليم البحر الأحمر هشام منير، تفقد مدرسة النور للمكفوفين بالغردقة اليوم، وشهد طابور الصباح، يرافقه أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة ومحمود عامر مدير إدارة الغردقة التعليمية، وقام بتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقات على مستو ىجنوب الصعيد.

كما تفقد مدرسة برهان للتعليم الأساسي، حيث اطمئن منهم على استجابتهم لنواتج التعلم بصفوفهم الدراسية، مؤكدا مواصلة تفعيل لائحة الانضباط المدرسي وإعلانها للطلاب والالتزام بالإشراف اليومي ومواصلة تفعيل حصص المشاهدة والتوعية بالمواد التعليمية والتدريبية التي تتيحها الوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم البحر الأحمر البحر الأحمر تكريم الطلاب تكريم طلاب البحر الأحمر ضعاف السمع البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

تكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب

احتفل بجامع السلطان قابوس بخصب بتكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب برعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم بن حمود الفارسي والي خصب بحضور أولياء أمور المكرمين والمحتفى بهم - وتهدف مدرسة القرآن الكريم إلى غرس محبة القرآن الكريم في نفوس الأجيال الناشئة وتحفيظ الطلبة بعض أجزاء القرآن الكريم وتعليمهم التلاوة الصحيحة المتقنة المجودة بالإضافة إلى تعليمهم الدروس النظرية والتطبيقية للتجويد.

تراكم وبناء

وبهذه المناسبة ألقى أحد المجيدين محمد بن إبراهيم بن محمد الشحي كلمة المكرمين قال فيها: بعد عام دراسي مجيد قضيناه مع كتاب الله العظيم تلاوة وحفظا وتجويدا وتدبرا نقف أمامكم اليوم على طريق الوداع لهذا العام الدراسي الذي كان حافلا بالخير والعطاء وقلوبنا مملوءة بالحزن وأنفسنا تتهيب الفراق وأغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر العاطر والثناء الجزيل إلى من كان له فضل وإحسان علينا وعلى نجاح مسيرتنا التعليمية خلال عامنا الدراسي الحالي ومن هنا أدعو نفسي وإخواني الطلبة على استغلال فترة الصيف الاستغلال الأمثل بالمراجعة والاجتهاد والمحافظة على ما تعلموه فمسيرة العلم تراكم وبناء ولا يتم إلا بالمحافظة على السابق فكيف إذا كان هذا العلم هو كتاب الله العزيز .

بعد الكلمة تلا مجموعة من الطلاب آيات من القرآن الكريم بتلاوات مختلفة – ومن ثم قام راعي المناسبة سعادة الشيخ عبدالله بن سالم بن حمود الفارسي والي خصب بتكريم الطلبة المجيدين وعدد من المتعاونين مع مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل مرور إشرافي مكثف لصحة البحر الأحمر تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك
  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • سكرتير عام البحر الأحمر يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • تكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ببهلا