شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، فعاليات المؤتمر العلمي الثاني الذى نظمته كلية الإعلام بالجامعة، بحضور عددا كبيرا من خبراء الاعلام وعددا من الشخصيات الاعلامية البارزة في المجال الإعلامي، وبحضور الدكتور عبد العزيز السيد، عميد كلية الاعلام ورئيس المؤتمر.

وأوضح  رئيس الجامعة، أن العديد من خبراء الاعلام خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر أشادوا  بالاختيار الموفق لمحاور المؤتمر الخمسة، والتي اتفقوا حول انها تناولت كل المستجدات الطارئة علي مجال الاعلام في الوقت الراهن، حيث ضمت الجلسة  الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس مجلس اداراة جريدة الوطن، والدكتور عادل عبدالغفار رئيس الاكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الاعلام، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للاعمال بالشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، والدكتورة مني الحديدي، استاذ الاذاعة والتلفزيون بكلية الاعلام جامعة القاهرة.


من جانبه، أشار الدكتور عبد العزيز السيد إلى تنظيم  جلسة حوارية على هامش المؤتمر بعنوان (بيئات الاعلام الرقمي وإدارة الازمات والصراعات الدولية .. الواقع  والمستقبل) ضمت العديد من الخبراء في الوسط الاعلامي، تناقشوا خلالها حول الذكاء الاصطناعي واستخدامه الان في المجتمعات بشكل تطبيقي، كما تطرق الحديث بتناول الاحداث الجارية في غزة، وتناول الاعلام الدولي لهذه الازمة العالمية وكيفية اداراته لها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأزمات والصراعات الإذاعة والتلفزيون الجلسة الافتتاحية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأقصر يشارك في فعاليات المؤتمر الطبي الأفريقي

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي "AFRICA HEALTH EXCON"، والتي تقام تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، برعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو الجاري.

يعقد المعرض والمؤتمر بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووالدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، وعدد من وزراء الصحة الأفارقة، ورؤساء عدد من الهيئات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين للعديد من الشركات العالمية في مجال الصحة والدواء، وممثلين لمؤسسات دولية وشركاء عالميين، وسفراء بعض الدول.

وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العلمي الكبير الذي يرعاه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في ظل اهتمامه بقطاع الصحة، وسعيه لتوطين صناعة الدواء، وتوطيد التعاون مع دول القارة السمراء، وتبادل الخبرات الدولية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • اليوم إنطلاق فعاليات المؤتمر الثاني العلمي لرابطة الميتابوليزم والكلى والقلب بالإسماعيلية
  • رئيس «أسيوط» يشهد احتفال «الدول العربية» بتوزيع جائزة محمد بن فهد
  • كلية ليوا تنظم مؤتمرها العلمي الثاني حول استخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في المجال الإعلامي
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع مجلس الجامعات الأهلية
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن
  • سفير مصر ببورندي يشارك في افتتاح مكتبة كلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الطبي الإفريقي
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد افتتاح المؤتمر الطبي الأفريقي "صحة إفريقيا"
  • رئيس جامعة الأقصر يشارك في فعاليات المؤتمر الطبي الأفريقي