تعادل منتخب ليبيا مع ضيفه منتخب الكاميرون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تقدم منتخب الكاميرون بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 34 عن طريق لاعبه أوليفير نتشام، قبل أن ينجح المنتخب الليبي في إدراك التعادل سريعا بهدف لاعبه عبد المنعم عكاشة في الدقيقة 43.

التعادل منح كل منتخب نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد منتخب الكاميرون إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وهو نفس رصيد منتخبي ليبيا والرأس الأخضر في المركزين الثاني الثالث.

وفي إطار المجموعة نفسها، تعادل منتخب أنجولا مع مضيفه منتخب موريشيوس بدون أهداف، ليحقق المنتخب الأنجولي التعادل الثاني على التوالي في التصفيات، بعد تعادله في الجولة لأولى مع منتخب الرأس الأخضر.

وارتفع رصيد أنجولا إلى نقطتين لتحتل المركز الرابع في المجموعة، فيما حصد منتخب موريشيوس نقطته الأولى في التصفيات ليحتل المركز الخامس، بينما يتذيل منتخب إي سواتيني الترتيب بدون نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليبيا منتخب ليبيا الكاميرون ليبيا اليوم مباراة ليبيا والكاميرون موعد مباراة ليبيا والكاميرون موعد مباراة ليبيا والكاميرون والقنوات الناقلة ليبيا والكاميرون

إقرأ أيضاً:

العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الخميس تعيين المدرب الوطني رشيد جابر مدربا للمنتخب الأول، وذلك بعد ساعات من إعلان رحيل التشيكي ياروسلاف شيلهافي عن المنصب بعد أقل من 8 أشهر من تعيينه.

وقال الاتحاد العماني عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي إن "المدرب رشيد جابر يعتبر أحد أبرز الأسماء الوطنية في مجال التدريب، حيث يمتلك خبرة طويلة في تدريب المنتخبات الوطنية والأندية المحلية والعربية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خسارة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات مونديال 2026list 2 of 2ملخص فوز السعودية المثير على الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026end of list

وكان الاتحاد قد أعلن في وقت سابق اليوم إنهاء عقد شيلهافي قائلا "اتفق الاتحاد العماني لكرة القدم مع المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي وجهازه الفني المعاون على إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين".

???? المدرب الوطني #رشيد_جابر مدرباً للمنتخب الوطني الأول، خلفاً للتشيكي يورسلاف تشيلاڤي.#كلنا_معك pic.twitter.com/1VbkQNauUU

— الاتحاد العماني لكرة القدم (@OmanFA) September 19, 2024

وأضاف "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالشكر للمدرب على الفترة التي قضاها مدربا لمنتخبنا الوطني الأول، متمنين له التوفيق في مشواره القادم".

ولم يحصد منتخب عمان أي نقطة حتى الآن في المجموعة الثانية بالدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخسرت عمان مباراتيها الأوليين في المجموعة بنتيجة 1-صفر أمام العراق و3-1 على أرضها أمام كوريا الجنوبية.

ويستضيف منتخب عمان نظيره الكويتي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وكان الاتحاد العماني عين شيلهافي في الأول من فبراير/شباط الماضي بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى 2026.

وسبق لشيلهافي تدريب عدد من الأندية في التشيك، كما تولى تدريب منتخب بلاده من 2018 وقاده لدور الثمانية في بطولة أوروبا 2020 وكذلك التأهل إلى نهائيات بطولة أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • عاجل| تأييد حبس إسلام بحيري في قضية شيكات بدون رصيد
  • تأييد حبس إسلام بحيري 3 سنوات في قضية الشيكات بدون رصيد
  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • إيفرتون يحصد أول نقطة في الموسم
  • ختام تصفيات اختيار منتخب الجيت كوني دو استعدادا للبطولات القادمة
  • "الأحمر الشاب" يخسر أمام ماليزيا في بداية مشوار "التصفيات الآسيوية"
  • منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • مونديال الفوتصال 2024.. ثماني منتخبات تضمن تأهلها لدور ثمن النهائي
  • بدون طارق حامد.. ضمك يخسر من أهلي جدة بالدوري السعودي
  • العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي