حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على حضور جنازة  صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، التي أقيمت بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث حضر  الجنازة كل من الفنان هشام ماجد والاعلامي رامي رضوان والفنان أشرف زكي  والفنانة ريهام عبدالغفور والمنتج كريم السبكي، والمخرج محمد شاكر خضير.

وفاة شقيق شريف رمزي 

 

وكان شريف رمزي أعلن عن وفاة شقيقه من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث كتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له".

صراع صلاح رمزي مع المرض 

 

وعن حالة شقيقه الصحية، أشار في تصريحات تليفزيونية سابقة: "شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعى.. وعملنا تحاليل كل ارقام التحاليل عالية جدا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى اساسة تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة".

 

كما نشر شريف رمزي صورة لشقيقه صلاح رمزي عبر حسابه على موقع “إنستجرام” قائلًا: “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي صلاح ابن ليلى وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير”.

 

يذكر أن تعرض صلاح رمزى شقيق الفنان شريف رمزى لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى حيث كتب شريف رمزى عبر استورى حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام: ”أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جدًا فى المستشفى أرجو الدعاء". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنازة شريف رمزي صلاح رمزي مسجد الشرطة رامي رضوان الفنان هشام ماجد جنازة شقيق شريف رمزى صلاح رمزی

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، أمس الاثنين إيرادات مرتفعة وبلغت 199 آلاف 071 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

 وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

 وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

الأفيال تنادي على بعضها بالاسم| ما القصة؟ الجزائر تحارب غش الامتحانات بعقوبات "غير مألوفة"| تفاصيل محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • فيلم "شقو" يتفوق على هشام ماجد
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فى آخر ليلة عرض
  • آخر إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب
  • أبرز لقطات البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس"