صدى البلد:
2024-06-07@13:16:54 GMT

مفاجأة في تجديد عقد محمد عبد المنعم قبل احترافه

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

قال الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي، في تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد عبدالمنعم، قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

وقال إبراهيم سعيد ، في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "إدارة النادي الأهلي تسابق الزمن، لعقد جلسة خاصة مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق، لتجديد عقده لفترة جديدة خاصة وان اللاعب يطمح في الاحتراف الخارجى بعد بطولة أفريقيا.

وشدد : "إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، تعمل على حل هذه الخطوة، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها العام المقبل في كوت ديفوار 2024”.

وأضاف إبراهيم سعيد: "الأهلي يسعى لتجديد عقد المدافع الدولي قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، خشية من تألق اللاعب مع منتخب مصر وظهوره بشكل جيد مما سيزيد في رغبته للرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف، ولكن "بشروطه" إن لم يكن وقع على عقود التجديد".

وأتم : "وهناك سبب آخر لرغبتهم في التجديد لعبد القادر وهو أنه إذا تألق اللاعب مع منتخب مصر، ستزداد طلباته وشروطه المالية لتجديد عقده مع الفريق، وهو ما سيمثل مشكلة كبيرة بين صفوف الفريق، بسبب السقف الخاص بالأسعار".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد إدارة النادي الأهلي الأمم الأفريقية الخطيب النادي الأهلي بطولة الأمم الإفريقية

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعرقل الأهلي في صفقة كوناتي

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات جادة مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي.

تفاصيل إنشاء ستاد الأهلي الجديد (شاهد) أجاي: مازلت أتلقى دعما من جماهير الأهلي والعودة للتألق مسألة وقت فتوح يكشف موقفه من خوض لقاء الأهلي المرتقب "هربط رجلي"

جاءت مفاوضات بيراميدز في الوقت الذي يقترب فيه الأهلي بشدة من اتمام الصفقة بعد ابداء كولر قناعته التامة باللاعب.

وأضاف شبانة ان ممدوح عيد تواصل بشكل شخصب مع ديميتري وكيل اللاعب لعقد جلسة معه عقب مباراة مصر وبوركينا فاسو للحصول على خدمات كوناتي وضمه لفريق بيراميدز.
فيما تحدث محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق عن صفقة مرتقبة لصفوف المارد الأحمر، مؤكدًا أن اللاعب سيتفوق على جميع مهاجمي الفريق في الوقت الحالي.

أضاف عبدالجليل أن محمد كوناتي المرشح للانتقال للنادي الأهلي لاعب قوي، ومن العناصر القوية وسيفيد الفريق كثيرا حال التعاقد معه على حساب الفرنسي موديست.
 

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • تقارير تكشف مفاجأة عن بديل محمد صلاح في ليفربول.. لاعب إيطالي
  • الـ"كاف" ينفي تأخير بطولة "كأس إفريقيا" المقامة بالمغرب إلى مطلع 2026
  • تفعيلا لاتفاق شباط.. تجديد عقد مدرب منتخب إسبانيا لافوينتي
  • عاجل.. تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025
  • 8 خطوات لتجديد جوازات سفر الإماراتيين في الخارج
  • عاجل.. تأجيل كأس الأمم الأفريقية في المغرب
  • بيراميدز يعرقل الأهلي في صفقة كوناتي
  • دونجا: كنت أحد أسباب انتقال أحمد حمدي للزمالك
  • سعود عبدالحميد يقرر البقاء في الهلال