شهدت الساعات الماضية حالة كبيرة من القلب والخوف، داخل جماهير نادي النصر السعودي، قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام غريمه التقليدي، نادي الهلال، في قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2023\2024.

ونجحت كتيبة لويس كاسترو، في تحقيق فوزا هاما أمام منافسه الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، وقع البرتغالي كريستيانو رونالدو، علر هدفين منهم.

- موقف رونالدو من المشاركة أمام الهلال

وفجر مسؤولو النصر مفاجأة صادمة لجماهير الفريق عقب انتهاء المباراة أمام الأخدود، عن تعرض رونالدو لإصابة عضلية عقب انتهاء أحداث المباراة التي شارك بها الدون كاملة.

وأبرزت التقارير، وجود شكوك حول إمكانية لحاق رونالدو، بالمواجهة المرتقبة أمام الزعيم مساء الجمعة القادمة، في قمة الدوري السعودي، مما أثار خوف ورعب جماهير العالمي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 25-11-2023 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت 25-11-2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

وتواصل كتيبة رونالدو، الزحف نحو قمة الدوري السعودي، بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة، عقب فوزه أمام الأخدود الأخير، محتلا المرتبة الثانية خلف المتصدر نادي الهلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو الدوري السعودي دوري روشن النصر والهلال

إقرأ أيضاً:

التاريخ يبتسم للنصر في مواجهة الهلال بنهائيات الديربي

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب الجوهرة المشعة لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي الهلال والنصر في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024.

الليلة.. الهلال ضد النصر في نهائي أغلى الكؤوس

وتصب نتائج المواجهات المباشرة تاريخياً بين الهلال والنصر في المباريات النهائية لصالح الفريق النصراوي على حساب الهلال، حيث سبق أن التقى الفريقان في 14 نهائيا، حقق قطب الرياض الأصفر خلالها الفوز في 8 مرات، مقابل 6 للزعيم الملكي.

ويعود أول نهائي أقيم بين الفريقين إلى عام 1975، في نهائي الدوري التصنيفي وانتهى حينها للعالمي بنتيجة (3-1)، فيما كان آخر نهائي جمع الفريقين في شهر أغسطس 2023، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ووقتها فاز النصر (2-1)، وسجل للعالمي كريستيانو رونالدو الهدفين، وجاء هدف الهلال الوحيد عبر ميشيل ديلجادو.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

تذاع المباراة المرتقبة، عبر قنوات "SSC" والتي خصصت تغطية خاصة للقاء الليلة، الذي سيقام على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وستنطلق التغطية اليوم الجمعة بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهراً، من خلال عرض ملخصات لمشواري الفريقين في هذه البطولة، يعقبه في السابعة مساءً الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة النهائية من داخل ملعب الجوهرة المشعة.

مقالات مشابهة

  • ثورة في النصر السعودي بعد صدمة الهلال.. رحيل تاليسكا وماني وضم شبيه رونالدو
  • ردة فعل مُشجع رونالدو بعد خسارة النصر في بطولة كأس الملك.. فيديو
  • حصيلة رونالدو في أول موسم مكتمل له بالسعودية
  • حصيلة رونالدو في أول موسم له بالسعودية
  • جورجينا تعلق على خسارة النصر أمام الهلال في نهائي كأس السعودية
  • انهيار رونالدو بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. فيديو
  • القائم يحرم رونالدو من تكرار هدفه الشهير أمام يوفنتوس في شباك الهلال
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • التاريخ يبتسم للنصر في مواجهة الهلال بنهائيات الديربي