أعلم نادي النصر جاهزيمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و أوتافيو مونيرو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

كاسترو مدرب النصر: كريستيانو رونالدو رقم واحد في العالم النصر يواصل انتصاراته بثلاثية أمام الأخدود في الدوري السعودي

ويستعد النصر السعودي لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الاثنين المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودي في تقرير لها اليوم جاهزية الثنائي « كريستيانو رونالدو - اوتافيو مونتيرو» لمواجهة بيرسبوليس؛ بعدما أثبتت الفحوصات سلامتهم من الإصابة.

موعد مباراة النصر وبيرسبوليس والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد بيرسبوليس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قنوات SSC و بي إن سبورت الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو اوتافيو رونالدو دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم

ماجد محمد

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو في لفتة إنسانية وهو يرسم البسمة علي وجة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في معكسر منتخب البرتغال .

و ظهر رونالدو وهو يلتقط صورة مع طفل من ذوي الهمم و ظهر الطفل فيها وهو سعيد بوجوده مع نجمه المفضل ، ونشر رونالدو صورًا له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، ظهر فيها وهو يقف كحارس مرمى في تدريبات منتخب البرتغال ويقوم أحد الأطفال، بتسديد كرة عليه .

ويقود كريستيانو رونالدو، أحلام منتخب البرتغال، كحارس مرمى في تدريبات المنتخب استعدادًا لبطولة يورو 2024 ، في ألمانيا وذلك من أجل حصد لقب اليورو، للمرة الثانية في تاريخ “البحارة”، بعد حصد اللقب في 2016 .

و تقع قرعة منتخب البرتغال في المجموعة السادسة برفقة تركيا والتشيك وجورجيا ، و تستضيف ألمانيا منافسات بطولة أمم أوروبا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن رونالدو نجم نادي النصر ، هداف التاريخي لليورو برصيد 14هدف، كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل على الأقل هدف واحد في 5 نسخ للبطولة القارية، في الفترة بين 2004 و2020 .

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم