كشفت الفنانة نهال عنبر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، موضحة أنها تواصلت معه منذ أسبوعين وكان يعاني من مشاكل في القلب.


وتابعت الفنانة نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.

. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار".

 

نهال عنبر تكشف تفاصيل وفاة الفنان طارق عبد العزيز 


وأشارت نهال عنبر إلى أنه قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز سقط على الأرض في اللوكيشن خلال تصويره مسلسل "بقينا اتنين"، وبعدها دخل العناية المركزة وأجرى عملية "القسطرة" ثم تعافي منها وكنت أتابع حالته الصحية بشكل مستمر ولكن العملية كانت خطرة للغاية، معقبة:"ممكن تكون العملية كانت خطرة وهناخد بالأسباب.. هو أخد خبطة جامدة لكن ده ميعاده وكلنا أتصدمنا من خبر وفاته".

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين طارق عبد العزیز نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

النائب طارق عبد العزيز: كلمة السيسي في المنتدي الصيني العربي جسدت واقع التحديات بالشرق الأوسط

أشاد النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، بكلمة الرئيس السيسي أمام الجلسة الافتتاحية للمنتدى الصيني العربي، اليوم الخميس، مؤكداً أنها كاشفة للحقيقة وجسدت واقع التحديات في الشرق الأوسط والعالم.

وبين عبد العزيز، في تصريحات اليوم، أن الرئيس السيسي وضع النقاط علي الأحرف في العديد من القضايا الإقليمية والدولية سواء في رفض الحرب علي غزة أو الأمن المائي العربي وغيرهم من القضايا المحورية التي كانت واقع اهتمام مشترك بين الصين والدول العربية.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن المنتدي الصيني العربي سيكون له دلالات إيجابية تنعكس علي مسار العلاقات بين الصين والدول العربية، وتترجم التوافق العربي الصيني في العديد من القضايا المشتركة التي تهدف إلى صالح الجانبين، في العديد من القضايا وتعمل علي الوصول إلي حلول مشتركه تهدف لإقرار السلام في الشرق الأوسط والتعاون الاقتصادي بين الجانبين.

وشدد عبد العزيز، أن الرئيس السيسي وضح موقف مصر الرافض لتصفية القضية الفلسطينية برفض التهجير القسري للفلسطينيين، والحفاظ علي الحقوق التاريخية الثابتة في الموارد المائية للدول العربية وعلي رأسها مصر.

اقرأ أيضاًمجلس الشيوخ يبدأ جلسته العامة لمناقشة عدد من الطلبات الهامة

الحكومة تطالب مجلس الشيوخ بتأجيل مناقشة أوضاع المساجد لجلسة الغد

مقالات مشابهة

  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • يونس شلبي.. سر بكاء (صانع البهجة) في أيامه الأخيرة
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدة محمود الليثي.. صراع صعب مع المرض
  • أسرار جديدة في حياة يونس شلبي بذكرى ميلاده
  • فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • طارق عبد العزيز: كلمة السيسي بالمنتدي الصيني العربي كاشفة للحقيقة وجسدت الواقع
  • النائب طارق عبد العزيز: كلمة السيسي في المنتدي الصيني العربي جسدت واقع التحديات بالشرق الأوسط
  • «دمائي وكل تفاصيلي».. شريهان تحيي ذكرى وفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد
  • في حادثة رئيسي.. شخص لم يصعد بالمروحية في اللحظات الأخيرة يثير الجدل