عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 


وقدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأبدى القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض فيها الفريق المباراة من غيابات عديدة،  وشدد على أن الجميع كان على قدر المسئولية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك فيوتشر الدوري الممتاز أبو سليم الليبي نادي الزمالك مسابقة الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"، وذلك قبل انطلاق النسخة رقم 17 يوم الجمعة المقبلة في ألمانيا.

 

وسجل رونالدو 14 هدفاً في 25 مباراة خلال خمس نسخ مختلفة من البطولة متفوقاً على النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني الذي سجل 9 أهداف في 5 مباريات بنسخة واحدة من البطولة عام 1984 ليكون أكثر من سجل أهدافاً في نسخة واحدة بتاريخ أمم أوروبا.

أقرب اللاعبين الحاليين تهديداً لرقم رونالدو هو الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل 7 أهداف في 11 مباراة خلال مشاركتين باليورو عامي 2016 و2020، وذلك بالتساوي مع النجم الإنجليزي الدولي السابق ألان شيرير الذي سجل 7 أهداف في 9 مباريات مع إنجلترا بنسخ 1992 و1996 و2000.

ويأتي بعد ذلك ثمانية لاعبين سجل كل منهم 6 أهداف في اليورو، ويمتلك منهم اثنان فرصة زيادة رصيدهم التهديفي وهما روميلو لوكاكو مع المنتخب البلجيكي وألفارو موراتا مع إسبانيا.

وبالنسبة للاعبين السابقين الذين سجلوا 6 أهداف في اليورو فهم روود فان نستروي وباتريك كلويفرت مع المنتخب الهولندي وواين روني مع إنجلترا وتيري هنري مع فرنسا وزلاتان إبراهيموفيتش مع السويد ونونو غوميز مع البرتغال.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • الدوري السداسي الليبي يقام في إيطاليا وهذه الأسباب
  • أسطورة الزمالك يفتح النار على رباعي منتخب مصر عقب لقاء غينيا: دون المستوى
  • إقامة مباريات الدوري الليبي في إيطاليا
  • قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط