عدن (عدن الغد) خاص:

بحضور أ.محسن سنان مدير مكتب الشباب والرياضة م/شبوة، وأ.عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة، عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان شبوة الرياضي الأول صباح اليوم الأثنين بقاعة مكتب الشباب والرياضة الاجتماع الفني مع رؤوساء الاتحادات والأندية المشاركة في المهرجان.

وفي مستهل الاجتماع رحب أ.محسن سنان مدير مكتب الشباب والرياضة م/شبوة بالحاضرين، مثمناً الجهود التي تقوم بها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية بمحافظة شبوة.

وأكد أ.عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة بأن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة برئاسة أ.عبدالعزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة ستبذل قصارى جهدها لتقديم التسهيلات لإنجاح المهرجان، مشيراً الى ضرورة تكثيف الجهود من قبل الجميع لإبراز وأظهار الرياضة الشبوانية بصورة مشرفة.

وكشف الكابتن الخضر بوجليده رئيس المنظمة للمهرجان عن الفعاليات والبرامج والانشطة التي سيضمها المهرجان وتركز على إنعاش الرياضة بمحافظة شبوة في مختلف الالعاب، شاكراً دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي على رعايتها للمهرجان.

وأستعرض رؤوساء الاتحادات للأندية المشاركة في المهرجان نظام ولوائح وضوابط الالعاب التي سيضمها المهرجان.

وأقرت اللجنة المنظمة إنطلاق فعاليات المهرجان السبت القادم الموافق 2 ديسمبر 2023 بإقامة حفل أفتتاح في الصالة الرياضية المغلقة بعتق.

يذكر أن مهرجان شبوة الرياضي الأول يقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، استمراراً لجهودها في احياء الرياضة الجنوبية في مختلف الالعاب، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/شبوة وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي شبوة.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة فی المجلس مکتب الشباب والریاضة الإنتقالی الجنوبی م شبوة

إقرأ أيضاً:

الإنتقالي يستنفر قواته لمنع أية مبادرات لفتح الطرقات في أبين

الجديد برس|

كشفت وثيقة رسمية عن استنفار المجلس الانتقالي لقواته في محافظة أبين لمنع مرور موكب السلام الذي يهدف إلى فتح الطرقات بين المحافظات.

وأمر مختار النوبي، قائد محور أبين في المجلس الانتقالي، مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة، وقائد قوات الطوارئ، وقائد القوات الخاصة، وقائد قوات النجدة، بمنع مرور موكب السلام بشكل قاطع.

وأوضحت الوثيقة أن النوبي وجه قوات الطوارئ لتعزيز النقاط الأمنية لمواجهة موكب السلام الذي يسعى لفتح طريق أبين – البيضاء.

ويرى مراقبون أن المجلس الانتقالي يعارض فتح الطرقات حرصاً على مصالح الإمارات في اليمن، التي ترغب في استمرار الصراع ومنع تقارب الأطراف اليمنية للوصول إلى حل سياسي، مما يمكنها من الحفاظ على سيطرتها على الموانئ والجزر اليمنية وجني الأموال من الجبايات على هذه الطرقات.

مقالات مشابهة

  • السودان..تطوّرات جديدة من العاملين تّجاه مدير عام هيئة الموانئ البحرية
  • اجتماع عاجل بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة سلبيات مراكز الشباب
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • المريسل يعلق على مفاوضات الأهلي مع أوسيمين
  • جامعة المنيا تناقش قوانين مجلسي النواب والشيوخ
  • الإنتقالي يستنفر قواته لمنع أية مبادرات لفتح الطرقات في أبين
  • غدا.. الكنيسة الأسقفية تعقد مؤتمر نصف الكرة الجنوبي
  • محمد عمارة: الذكاء الاصطناعي لن يؤثر على الوظائف إذا جهزنا كوادر قادرة على مجابهة التطورات
  • رئيس «الشيوخ» يؤكد أهمية وجود ضبط تشريعي مرن لملف الذكاء الاصطناعي
  • مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات العامة