أعلنت مديرية أمن سرت أن اللجان المختلفة أنهت أعمالها اليومية بعد إتمام كافة الإجراءات الامتحانية لـ 149 متقدم في تخصصات العلوم/ العلوم الطبية في شِقّيهما (العام/الخاص). وأضافت المديرية عبر صفحتها على “فيسبوك”، أن اللجان المراقبة عملت بذات الوتيرة من الانضباطية والتناغم وبإشراف ومتابعة مباشرة من رئيس اللجنة العليا.

وأشارت إلى أن، كافة اللجان ستستمر بأعمالها المناطة حتى مساء يوم الاربعاء القادم آخر الأيام الامتحانية المحددة بالجدول المُعد لذلك. الوسومأمن سرت مديرية أمن سرت

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أمن سرت مديرية أمن سرت

إقرأ أيضاً:

بعد ساعات.. تعز على موعد مع فتح شريان الحياة “طريق جولة القصر – الكمب”

الجديد برس:

أعلن القائم بأعمال محافظ تعز المعين من قبل حكومة صنعاء، أحمد المساوى، يوم الأحد، عن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب مبنى المحافظة، للمرور فيها.

ووفقاً لوكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، قال المساوى خلال إشرافه على إزالة الأتربة ورفع السواتر والمخلفات من الطريق: “شارفنا على الانتهاء من الأعمال لتكون الطريق جاهزة ومهيأة للمواطنين للمرور من وإلى مدينة تعز، إلى جانب ما يعمله الطرف الآخر في هذا الجانب، ولابد أن ننتظر حتى يستكملوا عملهم لتفتح الطريق رسمياً”.

وأشار المساوى إلى أن فتح هذا الطريق “سينهي مرحلة سوداء في حياة المواطنين على مستوى اليمن عامة وتعز بصورة خاصة”.

بدوره، أعرب رئيس هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، الدكتور حمود العودي، عن سعادته باستكمال إزالة الأتربة ورفع المخلفات من طريق جولة القصر – الكمب مبنى المحافظة، لافتتاحه (اليوم) الإثنين.

وقال “سعداء باللقاء مع القائم بأعمال المحافظ للإشراف على اللمسات الأخيرة لافتتاح الطريق، وشاهدنا الأعمال من الجانبين تسير بوتيرة عالية”.

وأشاد العودي بالجهود الخيرة التي بُذلت من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة التابعة لحكومة صنعاء، والمواطنين خلال الفترة السابقة لتجاوز المحنة التي قطعت التواصل والصلة بين الأهل في مدينة تعز.

من جانبه، أكد أمين عام التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، المهندس عبدالرحمن العلفي، على أهمية هذا اليوم لأبناء تعز كافة واليمن بصورة عامة، مشيراً إلى أن فتح الطريق “مقدمة لفتح القلوب والعقول”.

وأضاف أن فتح طريق جولة القصر – الكمب سيخفض التصعيد ويرفع درجة الإقبال على التوافق لإعادة بناء النسيج الوطني وتعزيز اللحمة الوطنية ويعم الخير والسلام والتنمية.

وبارك العلفي لأبناء محافظة تعز كافة والوطن عامة على فتح طريق جولة القصر – الكمب، واصفاً إياه بشريان الحياة. كما أشاد بهذه الخطوة، مؤكداً على أهميتها في تخفيف معاناة أهالي تعز.

وأشار إلى أن التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية يسعى جاهداً منذ ما يقارب خمس سنوات لإيجاد حلول سلمية للأزمة اليمنية، من خلال الحوار البناء والهادف مع جميع الأطراف.

ويُعلق أهالي مدينة تعز آمالاً عريضة على فتح هذا الطريق، لاسيما أنه سيُساهم في تخفيف معاناتهم، كما يأملون أن تكون هذه الخطوة مقدمة لإنهاء الحرب وتحقيق السلام في اليمن.

مقالات مشابهة

  • عودة العليمي إلى عدن بحماية سعودية: أزمة “الانتقالي” – “الرئاسي” تتفاقم
  • تشمل عدة تخصصات.. جامعة العلوم والتكنولوجيا بمأرب تحتفل بتخرج ستين طالباً وطالبة
  • محافظ بورسعيد يتابع سير وانتظام العملية الامتحانية داخل عدد من اللجان
  • حالة ترقب وخوف لأولياء الأمور أمام لجان الإمتحانات بقنا
  • توافد طلاب الثانوي الأزهرى والثانوية العامة على لجان الإمتحانات بالاسكندرية
  • بعد ساعات.. تعز على موعد مع فتح شريان الحياة “طريق جولة القصر – الكمب”
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 بنظام البابل شيت اليوم
  • الشرقية: 149 لجنة امتحانية تستقبل51 ألف طالب في امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • الدقهلية: 154 لجنة جاهزة لاستقبال 56 ألف299 طالب وطالبة بالثانوية العامة