أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن الثنائي الأخطر والأكثر تفاهما في صناعة الفرص يتكون من محمد صلاح وداروين نونيز لاعبي ليفربول بعدما صنعا لبعضهما 21 فرصة.

ونشرت رابطة الدوري على منصة (إكس) الأربعاء صورة لعناق بين صلاح ونونيز، وعلى وجهيهما ابتسامة كبيرة، وأظهرت قائمة بأكثر الثنائيات خطورة ضمن المسابقة في الموسم الحالي.

واحتل صلاح قائد مصر ونونيز مهاجم أوروجواي المركز الأول برصيد 21 فرصة، ثم جاء موسى ديابي وأولي واتكنز ثنائي أستون فيلا في المركز الثاني برصيد 18 فرصة.

وجاء إرلينغ هالاند، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مع زميله الأرجنتيني خوليان ألفاريز في المركز الثالث بعدما صنعا لبعضهما 15 فرصة.

وكان المركز الرابع من نصيب ثنائي كريستال بالاس إبريتشي إيزي وأودسون إدوار ولهما 12 فرصة، وبفارق فرصة واحدة عن ثنائي توتنهام هوتسبير المكون من جيمس ماديسون وسون هيونغ - مين. وتأثر ثنائي توتنهام بغياب ماديسون بسبب الإصابة عن آخر مباراتين.

وبعد مرور 13 جولة من البداية، يتصدر آرسنال الدوري برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن سيتي حامل اللقب، ونقطتين عن ليفربول وأستون فيلا، وسط منافسة محتدمة على القمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح داروين نونيز ليفربول رابطة الدوري مصر إرلينغ هالاند

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجل من الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز. 

سجل ثنائية الأهلي اللاعب أمام عاشور في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و45، بينما أحرز هدف فاركو اللاعب جابر كامل في الدقيقة 35. 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع  بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما يحتل فريق فاركو المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة فاركو كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: حسين الشحات - موديست- رضا سليم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمود متولي، رامي ربيعة، كهربا، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر.
 

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • جابر كامل يسجل هدف التعادل لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • إمام عاشور يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى فاركو
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري