الوطن:
2024-06-02@22:10:22 GMT

«رياضة الشرقية» تعلن انطلاق معسكرات مشواري بالحسينية

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

«رياضة الشرقية» تعلن انطلاق معسكرات مشواري بالحسينية

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، تنفيذ معسكرات «مشواري» للنشء بقرى مركز الحسينية بالشرقية، وأن الإدارة المركزية لتمكين الشباب «الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة»، تعاونا مع الأمم المتحدة اليونيسيف نفذت المعسكرات بقرى المناجاة الكبرى، الملكيين البحرية ومنشأة أبو عمر ومدينة الحسينية.

مهارات يتعلمها المتدربين في مشروعي

أوضحت الشباب والرياضة بالشرقية عن تدريب المستفيدين من النشء على مهارات «التفكير الإيجابي، الأساليب التحفيزية، التقبل، تعلم كيفية التعلم، تواصل المرسل والمستقبل، التواصل اللفظي وغير اللفظي، التفكير الإبداعي، مناطق التعلم».

كيفية اتخاذ القرار

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالشرقية أن منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، أكدت توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن يتمكن الشباب من التعرف على الهوية والأهداف وكيفية الوصول إليها، وكيفية اتخاذ القرار واكتشاف الذات في إطار الإعداد لتغير مفاهيم ثقافة العمل الحر والدخول إلى سوق العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية مديرية الشباب والرياضة الحسينية مشروعي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى

انطلقت بطولة "قاضية"، وهي بطولة عالمية متخصصة في رياضة الفنون القتالية المختلطة للمحترفين، بنادي مدينتي الرياضي، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة 24 لاعبًا من المحليين والأجانب للمنافسة على لقب البطولة وتحسين التصنيف المحلي والعالمي للعبه.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة، والتي تأتي ضمن أجندة السياحة والفعاليات الرياضية بالوزارة ،على استضافة وتنظيم كبرى البطولات المحلية والعالمية بمختلف الألعاب الفردية والجماعية لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على الصحة العامة.



قال مصطفي القاضي  المدير  التتفيذي للبطولة ، أن بطولة قاضية تقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة،  ويشارك في النسخة الثالثة 24 لاعبًا، من بينهم 16 مصري و8 أجانب من جنسيات عربية العراق، والمغرب، والأردن، ومن دول نيجريا، وباكستان، والهند، وأذربيجان، والبرازيل.
 


الجدير بالذكر بأن تقام 12 مباراة ببطولة قاضية، تبدأ بمواجهة إسماعيل جمال مع عاصم غانم، يليه محمود أحمد مع بيشوي جابر، وعبد الرحمن سيد مع أدهم إيهاب، وستيفين نزيكون مع زكريا بيتشي، وأحمد طارق مع محمد عزام، وعلاء الدين خطاب مع محمد الديب، ولينا فياض مع دينا عثمان، ومحمد الزناتي مع محمد جمال، وإسماعيل خام مع سيركيهان فاليلي، وجوناثان كارلوس تيستا مع محمد سمير، ورياض حمزة مع أحمد السيسي، وراحول راجو مع محمد سالم
شهدت البطوله حضور نجوم الرياضة ونجوم الفن والمجتمع وقيادات وزاره الشباب والرياضة

مقالات مشابهة

  • انطلاق المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم «NCE»
  • إعلان نتائج الشهاد الإعدادية بالشرقية خلال أيام
  • بدء المقابلات الشخصية لاختيار أعضاء جدد لحملة بشبابها بالأقصر
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى
  • «تنفيذية الشباب»: الانتهاء من إجراءات التأمين على حياة بعثة أولمبياد باريس
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • انطلاق المرحلة الثانية لـ" الشباب تقود "بالمنيا