يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي؛ في مواجهة قوية أمام نظيره فريق باتشكا توبولا، مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد باتشكا توبولا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة وست هام وباتشكا توبولا في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل فريق وست هام يونايتد صدارة جدول ترتيب مجموعته في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 9 نقاط، ويتواجد فريق باتشكا توبولا، في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

معلق مباراة وست هام وباتشكا توبولا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن تولي مهمة التعليق الصوتي لمباراة وست هام وباتشكا توبولا، للمعلق المميز خليل البلوشي.

ميدو يدافع عن طبيب الزمالك ميدو يشيد بـ معتمد جمال ويهاجم منتقديه: مدرب كبير القنوات الناقلة لمباراة وست هام وباتشكا توبولا في الدوري الأوروبي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وست هام الدوري الأوروبي فريق وست هام موعد مباراة وست هام

إقرأ أيضاً:

عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 عاما

يأتي استحداث بطولة كأس الأردن للفئات العمرية للمرة الأولى في إطار تطلعات الاتحاد لتطوير البطولات المحلية

توج فريق عمان FC مساء الأحد 9 حزيران، بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس الأردن ت 17 لموسم 2023/2024، بفوزه في المباراة النهائية على فرسان الأردن 3-2.

اقرأ أيضاً : قطاف الرياضة في ربع قرن.. حفزٌ ملكي و إنجازات كروية

وسلّم مدير دائرة المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، فريق عمان FC كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما نال فريق فرسان الأردن ميداليات المركز الثاني.

وكان فريق عمان FC وصل إلى المشهد الختامي للبطولة بعد تربعه على صدارة ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط ضمن الدور الأول، ليتغلب فيما بعد على عمان FC على أكاديمية رؤى المستقبل بالركلات الترجيحية 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، في نصف نهائي البطولة.

وحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث أقيم الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي.

‏‎ويأتي استحداث بطولة كأس الأردن للفئات العمرية للمرة الأولى، في إطار تطلعات الاتحاد لتطوير البطولات المحلية، وزيادة عدد المباريات للناشئين والشباب، وتعزيز المنافسة على أكثر من بطولة خلال الموسم، لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • هل يتحول مان يونايتد لمصنع نجوم الدوري السعودي؟
  • بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع الشياطين الحمر؟
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 عاما
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله