كشف الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس ، تفاصيل إقامة منفذين لبيع منتجات كلية الزراعة من خضروات وفاكهة ولحوم وأسماك ودواجن  بأسعار مخفضة للعاملين بالجامعة والذي يخدم كافة العاملين بالجامعة.
 

واكد الدكتور احمد جلال خلال تصريحاته لصدى البلد ،أنه سيتم إقامة للعطلات طيبالمنفذين  ابتداء من الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر، وذلك في إطار سعي الجامعة لتفعيل الدور المجتمعي والتخفيف عن كاهل العاملين بها.

وأكد عميد كلية زراعة جامعة عين شمس ،أن منافذ البيع ستكون دائمة في الحرم الرئيسي للجامعة بأسعار مخفضة، على أن تكون المنافذ بحرم 1 أمام كلية الحقوق وحرم 2 أمام كلية الألسن من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا طوال أيام الأسبوع عدا العطلات الرسمية، تحت إشراف كلية الزراعة ومتابعة لجنة أمن وسلامة الغذاء بقطاع المدن الجامعية.
 

وأشار جلال إلى أن الكلية توفر في منافذها العديد من السلع الأساسية، لافتا إلى أن الكلية تنتج عدد كبير من المحاصيل ويتم طرحها من خلال منافذ الكلية بأسعار مخفضة غير قابلة للمنافسة .
 

وكان قد وقع الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ، اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بروتوكول تعاون مشترك بحضور ا.د شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الاكاديمي ، ا.د نيڤين عاصم مدير مركز التدريب والتطوير بالجامعة والأستاذ أسامه المرسي مدير مكتبه مصر العامه بمحافظة مطروح.


يشمل البروتوكول  تنفيذ وعقد البرامج و الدورات التدريبية وفقاً لمعايير الاعتماد الخاصة بمركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس؛ بهدف إعداد كوادر مؤهلة بما يساهم في تنمية المجتمع بمحافظة مطروح، وذلك تفعيلا لدور الجامعة الرائد في اعداد كوادر مؤهلة تتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي وتنفيذا للمسؤولية المجتمعية للجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عین شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدا من الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط صباح اليوم الأربعاء وفدا من قيادات الكنائس وممثلي الطوائف  المسيحية في محافظة أسيوط؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وشهدت الزيارة حضورالأنبا بسنتي أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، والأنبا يؤانس أسقف أسيوط وتوابعها، على رأس وفد من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والأنبا دانيال لطفى مطران الأقباط الكاثوليك، والقس باسم عدلي راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى، والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية، ووفد ممثلٍ عن مطرانية الأقباط الكاثوليك.

وقد استهل رئيس جامعة أسيوط اللقاء، بالترحيب بقيادات الكنائس لجامعة أسيوط؛ موجهًا خالص الشكر لهم على تهنئتهم لأسرة الجامعة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن الشعب المصري شعب أصيل، يحمل بداخله أكثر من حضارة: الفرعونية، والمسيحية، والإسلامية، وهو ما انعكس فى ثراء الشخصية المصرية وتفردها.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، على حرص الإسلام والمسيحية على إرساء وترسيخ قيم الحب والسلام، والمودة، والسلام، والتسامح، والإخاء، والوئام، والإقبال على فعل الخير، وحسن المعاملة، والإحجام عن الأنانية والأثرة، وحب الوطن، وتجويد العمل، والعطاء، وإعتناق العدل، والبر والإحسان، ونبذ الشدة والغلظة،ومقاومة البغى والعدوان مؤكدا على قوة الترابط بين نسيج المجتمع المصري، بقطبيه المسيحي والمسلم، وأكد اهمية العمل على بناء الوطن الذي يتسع للجميع، والوقوف جميعا  خلف الدولة المصرية والقيادة السياسية، وتفويت الفرصة على دعاة الفتنة، من خلال تلاحم المسلمون والأقباط فى صف واحد خلف القيادة السياسية.

 وكما ثمن رئيس جامعة أسيوط جهود الدولة المصرية، مُمثلة في القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ وما تقوم بتنفيذه من مشروعات قومية ضخمة على مستوى الجمهورية في إطار مسيرة التنمية الشاملة للدولة بأكملها.

واعرب الدكتور أحمد المنشاوى، عن تقديره لجهود الدولة المصرية من أجل سرعة التوصل إلى حل للأزمة في قطاع غزة، وحرص مصر وجهودها الرامية للتوصل إلى وقف فوري ومستدام لإطلاق النار.

وأعرب القساوسة عن سعادتهم بلقاء الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، معبرين عن خالص تهنئتهم للأخوة المسلمين؛ بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك، مشيدين بما حملته السنوات السابقة من علاقات وطيدة بين الجانبين، وتعاون وثيق فى مختلف المجالات، مؤكدين على فخرهم واعتزازهم بجامعة أسيوط، والتي تتبوأ مكانة علمية مرموقة على المستوى الإقليمي والدولي؛ بفضل ما تذخر به من نخبة من الكوادر البشرية والإمكانيات الضخمة، إلى جانب دورها التنويري والتثقيفي؛ من خلال استراتيجيتها التي تعمل على إرساء وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، واحتضان كافة أطياف المجتمع دون تفرقة.

وثمن الجميع، جهود الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في إرساء وتعزيز قيم المواطنة، وهو ما نلاحظه اليوم من حالة السلام الاجتماعي، والانسجام والتضامن والتفاهم بين قطبي الشعب المصري، مسلمين ومسيحيين، وهو ما يجسد نموذجًا متكاملاَ للوحدة الوطنية.

وحضر اللقاء من جامعةأسيوط الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور وجدى نخلة عميد كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بجامعةأسيوط والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب بجامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية والدكتور حسن حويل عميد كلية التربية بجامعة أسيوط والدكتورة رحاب الداخلي المستشار الإعلامي لرئيس جامعةأسيوط، والدكتور وديع مكسيموس عميد كلية التربية الأسبق والمحاسب شوكت صابر أمين عام جامعة أسيوط وغريب خيري مدير عام العلاقات العامة والإعلام بجامعة أسيوط وعدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • قريباً .. إفتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • قريباً افتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة المنيا يجتمع برؤساء أقسام كلية الهندسة
  • قرار جمهوري بتعديل مسمى كلية المعاملات القانونية بجامعة المنصورة الجديدة
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدا من الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يكرم الأمين العام المساعد بأسيوط
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس علوم البحار يزور كلية الثروة السمكية جامعة السويس