صحيفة صدى:
2024-06-02@12:44:39 GMT

سر اختفاء عالم الزلازل الهولندي

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

سر اختفاء عالم الزلازل الهولندي

أمستردام

أثار عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس الجدل بعد اختفائه منذ 5 نوفمبر الماضي ، وذلك بعد ما كانت حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لا تتوقف عن التدوينات .

وقال العالم الهولندي عبر حسابه بمنصة «إكس» ، بعد اختفاء استمر لمدة شهر : “نعم اختفيت لا فائدة من أن نقوم بالتنبؤ بالزلازل بينما تستمر هذه المجازر والإبادة للبشر ، نحن نحاول إنقاذ الأرواح بينما يقتل الآلاف من الناس بكل سهولة والجميع يتفرج ويشاهد” .

ومع اندلاع الأحداث في غزة يوم 7 أكتوبر الماضي ، بدأ يغرد بتدوينات حول القضية الفلسطينية وأصولها وتاريخها ، واستمر في انتقاد قوة القصف الإسرائيلي على غزة ، بل وحذر من أن قوة هذه التفجيرات ربما تتسبب بزلزال قوي بالمنطقة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اختفاء عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس

إقرأ أيضاً:

مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، الأحد، بيانا توضح فيه تفاصيل اختفاء طالبة ثانوية من محافظة الدقهلية، بظروف غامضة لمدة أسبوع.

ولكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بشأن واقعة تغيب إحدى الفتيات بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها، قالت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي في منصة "إكس": "بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو، الماضي تبلغ مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من مالك ورشة مقيم بدائرة المركز، بغياب كريمته عن مسكنهما".

وتابع البيان: "بإجراء التحريات تبين قيام شخصين، عامل وسائق مركبة (توك توك) مقيمان بدائرة المركز، تربطهم علاقة صداقة بالمتغيبة، باصطحابها إلى مدينة جمصة والاستيلاء على هاتفها المحمول ومبلغ مالي وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بني عبيد.

وختم البيان: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

واختفت طالبة بالمرحلة الثانوية في ظروف غامضة بعد خروجها من المدرسة خلال فترة الامتحانات قبل نحو أسبوع، في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وبعد القلق كبير عليها، عرض الأب مبلغاً مالياً كبيراً لمن يدلي بأي معلومات عنها.

مقالات مشابهة

  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • آخر تطورات اختفاء مواطن سعودي في مصر (فيديو)
  • أحمد حلمي يستقل عجلة كالشعب الهولندي في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • أرسنال يعرض 40 مليون جنية لضم نجم الدوري الإيطالي
  • الأرصاد يسجل زلزالا قويا في المحيط الهادي
  • زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أرمينيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب أرمينيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب أرمينيا
  • كومان يستدعي دي يونغ المصاب إلى تشكيلة هولندا لخوض نهائيات كأس أوروبا