تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي والإمارات، الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

أحداث مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

سيطر أصحاب الأرض على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى وولفرهامبتون.

نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون اليوم السبت 2/12/2023 في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل أرسنال الرسمي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسجل بوكايو ساكا هدف أرسنال الأول في شباك وولفرهامبتون في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من تومياسو.

ونجح أوديجارد في تسجيل هدف الجانرز الثاني في شباك وولفرهامبتون في الدقيقة الثلاثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من زينشنكو.

وجاء ماثيوس كونها في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة ليسجل هدف وولفرهامبتون الأول في شباك أرسنال عن طريق تمريرة حاسمة من سيميدو.

استمر استحواذ النادي اللندني على المباراة استحواذ كامل لكن دون تسجيل مزيد من الأهداف لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال وولفرهامبتون الدوري الانجليزي ارسنال ضد وولفرهامبتون الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق المنتخب السويسري انتصارا مهما على نظيره المجري بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024. 

أقيمت المباراة في مدينة "كولن" الألمانية.

افتتح كوادو دواه التسجيل لصالح سويسرا مبكرا في الدقيقة 12، بعد تمريرة مميزة من ميشيل ايبيشر، الذي تمكن من كسر دفاعات المجر ومصيدة التسلل بمهارة. واستمر الأداء القوي من جانب سويسرا، حيث نجح ايبيشر في تسجيل هدف آخر قبل نهاية الشوط الأول، تحديدا في الدقيقة 45، ليمنح فريقه التقدم بهدفين نظيفين عند نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول المنتخب المجري العودة إلى المباراة من خلال عدة محاولات هجومية، وتمكن أخيرا من تقليص الفارق برأسية من بيرناباس فارجا في الدقيقة 66. ومع اقتراب المباراة من نهايتها، حسم برييل إيمبولو النتيجة لصالح سويسرا بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفعت سويسرا رصيدها إلى ثلاث نقاط، لتطارد ألمانيا التي كانت قد فازت في مباراتها الأولى على أسكتلندا بخماسية نظيفة، لتتصدر المجموعة الأولى. 

في المقابل، بقيت المجر في المركز الثالث بدون نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه الجولتين الثانية والثالثة لتحديد مصيرها في التأهل إلى الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات خلال إجازة عيد الأضحى 2024.. من الإسكندرية لـ أسوان والعكس
  • «السكة الحديد» تكشف مواعيد القطارات أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • الأرصاد: سحب ركامية قد تصاحبها أمطار غدا
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا في يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الجمعة