أعلن أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية عن توفير خدمة الاستعلام عن المقار الانتخابية لمجتمع التجار استعدادًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك داخل غرفة القاهرة بمركزي التميز بمقر الغرفة الرئيسي 4 ميدان الفلكي بمنطقة باب اللوق وأيضًا مركز تميز الغرفة بجراج الأوبرا بمنطقة العتبة بالقاهرة.

وقال العشري، إنه تم توفير هذه الخدمة مجانًا لمساعدة التجار على معرفة مقارهم الانتخابية لدعم عملية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كواجب وطني علينا جميعًا من أجل الحفاظ على استقرار بلدنا وحماية المكتسبات التي تحققت على أرض الواقع خلال السنوات الأخيرة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم ككل.

وحثّ العشري، مجتمع الأعمال والعاملين لديهم على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث إنها واجب وطني مكفول لكل مصري، وإن بلدنا تحتاج أن نحافظ عليها وعلى استقرارها وعلى الطفرة التنموية غير المسبوقة التي شهدتها مؤخرًا على كافة الأصعدة.

وأشار رئيس غرفة القاهرة إلى أن السنوات الأخيرة شهدت إنجازات كبيرة في المشروعات القومية والمدن الصناعية والبنية التحتية وتطوير العشوائيات والتوسع العمراني ومبادرات مهمة مثل حياه كريمة ومشاريع الرعاية الصحية و 100 مليون صحة ومشروع التأمين الصحي الشامل والقضاء على الفيروسات الكبدية وغيرها من المبادرات التي ساهمت بشكل كبير في تحسين حياه المواطن المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيمن العشري الانتخابات الرئاسية 2024 الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة انتخابات المصريين انتخابات المصريين بالخارج تجارية القاهرة تطوير العشوائيات حازم عمر عبد السند يمامة فريد زهران مصر تنتخب مصر تنتخب الرئيس مقار الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول إصابة شخص في حريق نشب بغرفة كهرباء بالدور الأرضي بعقار بمنطقة العروبة بالهرم، واستعلمت عن الحالة الصحية للشخص المصاب، وكلفت المعمل الجنائي بمعاينة آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.
خنقه الدخان 
وبينت التحريات أن الحريق بغرفة الكهرباء، نتج عنها إصابة شخص بحالة اختناق جراء الأدخنة المنبعثة من الحريق، ويرجح أن يكون السبب وراءه حدوث ماس كهربائي داخل الغرفة.
حريق غرفة كهرباء 
البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية، م إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بعقار مكون من ١١ طابق في منطقة العروبة بالهرم.
وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، بسيارتي إطفاء بالتنسيق مع مأمور مركز شرطة الاهرام الي محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل غرفة كهربائي أسفل العقار، وأسفر عن إصابة شخص باختناق لاستنشافه الدخان الناتج من السنة اللهب.
نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وتم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم
  • نجاد ولاريجاني خارج السباق.. إيران تجيز ستة مرشحين لانتخابات الرئاسة
  • وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات الخدمات الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن
  • وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات مجموعة stc في خدمة ضيوف الرحمن لموسم حج 1445هـ
  • ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران
  • القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في ايران