نظم حزب مستقبل وطن المنيا، اليوم الأحد، مؤتمرا انتخابيا حاشدا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز بني مزار.

حضر المؤتمر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس مجلس الشيوخ، وعدد من النواب والكتلة البرلمانية للحزب.

وألقى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق كلمة خلال المؤتمر، أكد فيها على أن الرئيس السيسي هو رجل مصر الأول، وقائدها المخلص، الذي أعاد لها عزتها وكرامتها.

وأضاف أن الرئيس السيسي حقق إنجازات عظيمة خلال فترة ولايته الأولى، منها القضاء على الإرهاب، وتحقيق الاستقرار السياسي والأمني، والتنمية الاقتصادية، مؤكدا أن السيسي يستحق أن يستمر في قيادة مصر خلال الفترة المقبلة، حتى يكمل مسيرة التنمية والبناء.

وشارك في المؤتمر حشد كبير من أهالي مركز بني مزار، الذين أكدوا على دعمهم الكامل للرئيس السيسي.

ورفع المشاركون في المؤتمر لافتات وشعارات تدعم الرئيس السيسي، ومنها "السيسي لمصر، مصر للسيسي".

ويأتي هذا المؤتمر في إطار الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، التي بدأت في جميع أنحاء الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملة الانتخابية للرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار عبد الوهاب عبد الرازق حزب مستقبل وطن رئيس حزب مستقبل وطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

«تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري

واصل فيلم «تاني تاني» صعوده الكبير في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني، بعدما انطلق في صالات المملكة يوم 30 مايو الماضي، إذ استمر في حصد الإيرادات الكبيرة لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 31 مليونا و719 ألف جنيه مصري وذلك خلال أسبوعين من العرض.

فيلم «تاني تاني»

وصعد فيلم «تاني تاني» إلى المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي بعدما احتل المرتبة السادسة الأسبوع الماضي، كما يعد الفيلم العربي الوحيد في الخمسة أفلام الأولى في القائمة، وذلك حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.

ولاقت تركيبة فيلم «تاني تاني» الكوميدية بين آحمد آدم وغادة عبد الرازق وبيومي فؤاد ترحيبا كبيرا من الجمهور السعودي والخليجي الذي حرص على مشاهدة الفيلم وخرج سعيداً من المواقف والمفارقات الكوميدية في الأحداث وذلك جعل «تاني تاني» هو الفيلم الأبرز في صالات العرض السعودية خلال الأسبوعين الماضيين.

الفيلم انطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

أحداث فيلم «تاني تاني»

أحداث فيلم «تاني تاني» تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية «هدى» التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي «زيكو» وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب «بيبو» الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم «تاني تاني» أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • لافتات تهنئة من الرئيس السيسي لأهالي الغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك «صور»
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • "المركزية للمصايف" تكشف آخر الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • "جلباب السيسي المغربي" يثير تفاعلا كبيرا خلال زيارته السعودية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • الغمراوي يشارك في المؤتمر الإفريقي الأول لدستور الأدوية الأمريكي لدعم صناعة الدواء