كشف والد فتاة الزاوية الحمراء مفاجآت في واقعة اعتداء شقيقها عليها في شقتهم بمنطقة الزاوية الحمراء، خلال تحقيقات النيابة العامة.

لم يحن عليها واستغل حداثة سنها .. حكاية فتاة الزاوية الحمراء وشقيقها مرض جلدي.. وفاء تشكو زوجها: 5 سنين علاقة زوجية محرمة القصة الكاملة لـ سقوط الراقصة فرسة بملهى ليلي في الجيزة آداب الجيزة تكافح الحرام.

. سقوط راقصتان و8 فتيات ليل في حملة على كباريهات العجوزة والد فتاة الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل مثيرة

حيث قرر والد فتاة الزاوية الحمراء، أنه اثناء تواجده في منزله فوجئ بـ فتاة الزاوية الحمراء «مريم» تستيقظ من نومها في حالة فزع وتخبره بأن شقيقها اصابها بجرح في مكان حساس، وبسؤالها قررت بأن شقيقها قام بتجريدها من ملابسها وخلع ملابسه عنه، ثم قام بالإعتداء عليها ولاحظ والد الفتاة وجود آثار دماء على ملابسها.

فيما أقر الباحث الاجتماعي المكلف من المجلس القومي للطفولة والأمومة، خلال التحقيقات في واقعة فتاة الزاوية الحمراء، أنه بإجراء جلسة فردية مع فتاة الزاوية الحمراء تبين أنها تعاني من تلعثم في الكلام وفرط في الحركة، وبسؤالها عن المتهم افادت بقيامه بإصابتها بجرح في مكان حساس وذلك بعد قيامه بتجريدها من ملابسها والاعتداء عليها، وبسؤال والدها قرر بأنها كانت في حالة نوبة بكاء شديدة.

اقرأ ايضا.. شاهدته مع جارتي على السطح.. علياء تشكو زوجها: بتخان من 10 سنين

اقرأ ايضا.. فيديو المطبخ.. بلاغ يتهم كروان مشاكل وانجي بالتحريض على الفسق

اقرأ ايضا.. عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟

اقرأ ايضا.. سوابق آداب.. القصة الكاملة لسقوط إنجي حمادة رفيقة فيديو كروان مشاكل

وكشفت تحريات المباحث في واقعة فتاة الزاوية الحمراء، أن المتهم استغل انفراده بشقيقته المجني عليها «فتاة الزاوية الحمراء» بمحل سكنهما وتعدى عليها من الخلف مستغلا عدم إدراكها لما يفعله بها واطمئنانها له كونه شقيقها، وثبت بتقرير المعامل الطبية وانه بمضاهاة البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من عينات التلوثات المعثور عليها بملابس المجني عليها مع البصمة الوراثية المستخلصة من عينة دماء المتهم تبين مطابقتها لتلك البصمه وأن الفتاة تبلغ من العمر سته اعوام .

وبمواجهة المتهم شقيق فتاة الزاوية الحمراء، أنكر في التحقيقات، واعتصم بالإنكار بقيامه بتلك الأفعال، واتهمته النيابة العامة في التحقيقات لأنه اعتدى على الفتاة المجني عليها بغير قوة أو تهديد والتي لم يتجاوز سنها الاثنا عشره سنه ميلادية حال إقامتها رفقته بمسكن والدهما فجال بخاطره فكرة خبيثة قادته إليها شهوته فاستغل انفراده بها وعدم تمييزها  لحداثة سنها وقام بتجريدها من ملابسها السفليه وأمنى بها في مؤخرتها تاركاً المنى عالقاً بملابسها السفلية على النحو الذي ورد بتقرير الطب الشرعي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتاة الزاوية الحمراء القاهرة الزاوية الحمراء تحقيقات النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

“مركز شرطة الصابري” يكشف تفاصيل ضبط فتاة وشاب بتهمة خطف وتعذيب طفل

الوطن |متابعات

كشف “مركز شرطة الصابري” عن تفاصيل مثيرة لقضية خطف وتعذيب طفل صغير وفقاً للمعلومات الواردة إلى أعضاء التحريات بالمركز، حيث قام شاب وفتاة بخطف طفل من مواليد عام 2011، وتعذيبه وتصويره عارياً، في منطقة اللثامة بمدينة بنغازي.

تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي، اللواء أحمد الشامخ، وبإشراف من رئيس مركز شرطة الصابري، العميد إمحمد إبريك، تمت مُتابعة القضية عن كثب وفور ورود المعلومات، أصدر رئيس المركز تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين.

وبالتعاون مع رئيس وحدة التحقيق والتحريات، النقيب عز الدين سويري، تم التحرك سريعاً إلى منطقة اللثامة حيث تم رصد الشاب والفتاة داخل منزل قيد الإنشاء، والعثور على الطفل المختطف يبكي ويرتدي ملابسه.

و بعد التحقيق مع المجني عليه، كشف أن الجناة قاموا بإستدراجه من حديقة 23 يوليو إلى المنزل المشار إليه وقاموا بتعذيبه وتصويره عارياً وتم العثور على مقطع فيديو على هاتف الفتاة يظهر الطفل وهو عاري ويبكي، إلى جانب صور أخرى تظهر الجناة وهم يعتديون عليه.

و بعد القبض عليهم، اعترف الجناة بفعلتهم وأفادوا بأنهم قاموا بذلك بسبب سرقة مبلغ مالي منهم و تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوسوم#بنغازي #تعذيب خطف شرطة طفل

مقالات مشابهة

  • بعد حكم المؤبد.. تفاصيل التحقيقات مع خاطف فتاة من ذوي الإعاقة ومواقعتها جنسياً في المعصرة
  • المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بخطف فتاة والتعدى عليها بمنطقة المعصرة
  • حكم قضائي ضد المتهم بالتعدي على فتاة من ذوي الهمم في المعصرة
  • فتاة ترفض رد الشبكة وتتهم خطيبها بالغش والتدليس للحصول على 300 ألف جنيه
  • “مركز شرطة الصابري” يكشف تفاصيل ضبط فتاة وشاب بتهمة خطف وتعذيب طفل
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • مغتصب فتاة قاصر نواحي تطوان يتجول بكل حرية رغم صدور مذكرة بحث في حقه