صحيفة الأيام البحرينية:
2024-05-20@11:03:48 GMT

الملك يطمئن على صحّة أمير الكويت

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

الملك يطمئن على صحّة أمير الكويت

أجرى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، اتصالاً هاتفيًا أمس مع أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة. وقد اطمأن حضرة صاحب الجلالة خلال الاتصال على صحة أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، متمنيًا جلالته لسموه دوام الصحة والعافية.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك المعظم على هذه المشاعر الأخوية الصادقة والبادرة الطيبة، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والعافية ولشعب مملكة البحرين المزيد من الرفعة والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

كلاس: حضرة اللبنانيين الكرة الان في ملعبكم

كتب وزير الشباب والرياضة جورج كلاس عبر "فيسبوك": "حضرة اللبنانيين، الكرة هي الان في ملعبكم، لكثرة ما نسمع من وسطاء الخير عبارة أن الكرة هي الآن في ملعبكم، صرنا نشعر ان وزارة الشباب والرياضة معنية بضبط إيقاع الملاعب السياسية وممارسة أدوار المنظمين واللاعبين وحارسي المرمى والحُكّام والجمهور! وبتنا نتحمَّل مسؤولية تحويل الوطن إلى ملعب دولي واسع، والمدرَّجَ غير مؤهَّل ولا مأهول، والجمهور واجِمٌ أبكمٌ صافِنٌ، يَصفُقُ على وجهه بدل ان يُصفِّقَ لهدفٍ إفتراضيّ!.

 سؤال إرتدادي إلى الغيورين المشكورين: مَنْ كان يخطف الكرة من ملعبنا؟ لماذا سمحتم اللعب بطابتنا كل هذا الوقت؟ ومَنْ كان يلعب بطابتنا خارج أرضنا؟، رجوناكم، هاتوا الصفَّارة، ردّوها مع الطابة لأصحابها! من قال لكم إنَّ مرامينا بلا حرَّاسٍ ولا شباك؟، وان شبابيكنا بلا دُرَفٍ، والدخول الى ملاعبنا مجاناً و بلا تذاكر؟.

 نحن إعتدنا الحياة البعل، التقشُّفُ زوَّادتنا، والكرامةُ مَسقانا، والفلكُ ملعبنا..! اتركونا نُقلِّعُ شوكنا بأصابعنا ونَحْدِلُ ارض ملاعبنا بأيادينا ونَحْصُدُ الهواءَ برموشِ عيوننا، دعونا نُفصِّلُ أحلامنا على مقاس مآسينا! تأكَّدوا مشكورين أن الملعب لنا والطابة لنا فَنَحْنُ الجمهورُ والمُنظِّمون، نَحْنُ الهواةُ والمحترفون واللَّاعبون! نَحْنُ مَنْ نحْنُ ولن نجلسَ أبداً على مقاعدِ إحتياط الوطن". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هذا ما جاء في رسالة الملك سلمان وولي العهد بعد موت رئيس إيران
  • سمو أمير البلاد يحضر حفل تكريم المتفوقين من خريجي كليات ومعاهد التطبيقي
  • الكويت.. حبس مواطن لاتهامه بالطعن في حقوق وسلطات أمير البلاد
  • الكويت:مشروع مرسومين بتشكيل مجلس الخدمة المدنية وإنشاء اللجنة العليا لتحقيق الجنسية
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حداد والعودات
  • كلاس: حضرة اللبنانيين الكرة الان في ملعبكم
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة
  • جامعة الملك فيصل تحصد الميدالية الذهبية عن اختراع جديد
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار - صور
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار