شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محافظ الأحساء يكرم حافظات القرآن ضمن مبادرة روح وريحان، استقبل الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي بمقر المحافظة، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الأحساء يكرم حافظات القرآن ضمن مبادرة روح وريحان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الأحساء يكرم حافظات القرآن ضمن مبادرة روح وريحان

استقبل الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي بمقر المحافظة، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، عبدالرحمن بن فهد المقبل، ورئيس مجلس جمعية الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة قبس، الدكتور أحمد البوعلي، والمشرفين على مبادرة روح وريحان بنسختها الثانية، بحضور مسؤولي الجهات الحكومية والأهالي.

محافظ الأحساء يستقبل المشرفين على مبادرة روح وريحان

وأشاد محافظ الأحساء، بمبادرة روح وريحان، وما تقدمه من اهتمام بالقرآن وتعليمه وحفظه، مقدمًا التهنئة للفائزات وشكره للداعمين وشركاء النجاح للمبادرة.

وشهد اللقاء عرض فيلم وثائقي عن مبادرة "روح وريحان" وأهدافها وإنجازاتها، التي تضمنت على مدى موسمين على التوالي 75 مشاركة و35 حافظة للقرآن الكريم.

محافظ الأحساء يستقبل المشرفين على مبادرة روح وريحان محافظ الأحساء يكرم حافظات القرآن

كما كرم الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، الفائزات العشر الأوائل على مستوى المملكة في حفظ الجزء الـ 30 (عم) في مبادرة "روح وريحان" بنسختها الثانية، وكرم الداعمين وشركاء النجاح، وهم وقف عبدالله السلطان وفندق جراند جري وقرطاسية سكول، وعدداً من مديرات دور الأيتام بالمملكة.

محافظ الأحساء يستقبل المشرفين على مبادرة روح وريحان

إقرأ أيضًا:

أمير نجران يستعرض مراحل مشروع المستشفى العام بالمنطقة

أمير منطقة تبوك يتسلم التقرير السنوي للبريد السعودي “سبل”

محافظ الأحساء يكرم حافظات القرآن ضمن مبادرة روح وريحان للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة القصيص يكرم طالباً لأمانته وسط زملائه

فاجأ مركز شرطة القصيص، طالباً في مدرسة عمر بن الخطاب، بتكريم خاص وسط زملائه تقديراً لأمانته وحرصه على إعادة محفظة بها مبلغ مالي إلى صاحبها بعد عثوره عليها في منطقة المحيصنة الرابعة.
وكرم العقيد جمال إبراهيم علي، نائب مدير مركز شرطة القصيص، الطالب أحمد صالح علي محمد، بحضور المقدم ناصر عبد العزيز الخاجة، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والملازم دنانير أحمد المهيري من قسم إسعاد المتعاملين، ومديرة المدرسة الأستاذة هدى يوسف وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة.
وقال العقيد جمال إبراهيم: إن التكريم يأتي ضمن مبادرة «نصلكم لنشكركم» الهادفة إلى تكريم المتعاونين والشركاء الخارجيين، في أماكنهم وتكريمهم بين زملائهم، مُشيداً بأمانة الطالب أحمد صالح علي، وحسن تصرفه وحرصه على التواصل مع مركز الشرطة لإعادة المحفظة والمال لصاحبة، داعياً أفراد المجتمع إلى اتخاذه قدوة ومثالاً للصدق والأمانة.
بدورها، عبرت والدة الطالب عن سعادتها بتكريم شرطة دبي لابنها وحرصها على القيام بذلك في مدرسته وأمام زملائه، مشيرةً إلى أنه قام بواجبه في تسليم المحفظة إلى مركز شرطة القصيص بعد عثوره عليها حتى يستعيدها مالكها، فيما تقدم الطالب أحمد صالح علي، بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز شرطة القصيص، على التكريم، مؤكداً أن هذا التكريم يعد وساماً وفخراً له بين زملائه.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • إزالة 44 عقارًا لتطوير طريق الأمير سعود بن جلوي بالأحساء
  • زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" في كفر الشيخ
  • مبادرة "الناس لبعضهم".. توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر في أسوان
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • الأحساء ووادي الدواسر الأعلى في درجات الحرارة بالمملكة
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • مركز شرطة القصيص يكرم طالباً لأمانته وسط زملائه
  • استكمال مبادرة زراعة 100 مليون شجرة بكفر الشيخ