توفي الفنان أشرف عبد الغفور قبل أن ينتهي من تصوير آخر أعماله الدرامية والذي يحمل إسم "نقطة سودا" مع أحمد فهمي وناهد السباعي والذي يتم تصويره حاليًا في بيروت، حيث انتهى أشرف عبد الغفور من تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل خلال الأسابيع الماضية، ويقوم أشرف عبد الغفور بتجسيد شخصية "سراج" رجل أعمال لديه ابن يجسد دوره مؤمن نور، ويعود من أمريكا إلى مصر بعد مرورة بحادث ما يغير مجرى حياته.

 

وانتهى أشرف عبد الغفور من تصوير 80% من أحداث دوره في مسلسل "نقطة سودا" ويتبقى له 20%، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقي مشاهده وسيتم اجراء تعديلات على السيناريو بما يناسب عدم وجود الشخصية وذلك في إطار الدراما.

 

وفاة أشرف عبد الغفور

يشار إلى أنه أعلن مساء أمس الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير لحادث سير مروع بالشيخ زايد على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، عن عمر يناهز 81 عامًا.
كما كشف أشرف زكي، عن نجاة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، من الحادث، ولكنها في حالة خطر، وتواجد نجوم الفن لمساندة ريهام عبد الغفور في وفاة والدهها ومنهم سوسن بدر وأحمد السعدني وإيهاب فهمي وسلوى محمد علي.

 

حضور جنازة أشرف عبد الغفور

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور جنازة أشرف عبد الغفور وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير ومنهم محمد علي رزق وحنان مطاوع ووفاء عامر ومحمد رياض وأحمد بدير وطارق النهري وإياد نصار وسيد رجب، وسهير المرشدي، وأحمد السعدني وإيهاب فهمي، وماجدة زكي، أحمد سلامة، محمد أبو داوود، محمود عامر.

 

نعي نقابة المهن التمثيلية

وتنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد.
وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

 

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور كان مشاركته في مسلسل رشيد الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 برفقة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور مسلسل نقطة سودا وفاة أشرف عبد الغفور حضور جنازة أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور آخر أعمال أشرف عبد الغفور المهن التمثیلیة أشرف عبد الغفور الفنان أشرف

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي

 

احتفل الفنان محمود الليثي  بعيد ميلاد الفنان أحمد مكي، الذي صادف أول أمس الثلاثاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "الليثي" مجموعة من الصور تجمعه بـ أحمد مكي أثناء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، وعلق عليها قائلا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي، كنت عايز أقول إن من أهم إنجازاتي السنة دي إني حققت حلم صغير إني أكون جزء من عيلة الكبير، دا لأسباب كتير أوي، أهمها إن أحمد مكي بالنسبة لي كان ثورة في الكوميديا بمصر".


وأضاف: "وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط إن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة، ومنتظر منه الجديد إن شاء الله، كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال محمود الليثي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:حسن الرداد، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • «خاص» محيي إسماعيل يطمئن جمهوره بعد أنتشار شائعة وفاته.. بخير الحمدلله
  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • ناقد فني: عادل إمام تعايش مع كل الأجيال وورث خفة دمه من جده
  • أشرف على ذبح الأضاحي.. وفاة مدير الطب البيطري بالمرج أثناء تأدية عمله
  • أشرف زكي يحسم جدل مشاركة ممثل مصري في مسلسل إسرائيلي
  • بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it
  • نيقولا معوض يجتمع بـ بطل العشق الممنوع في نزهة عائلية
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • خاص.. أشرف ذكي يعلق على مشاركة مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي: "لا ينتمي للنقابة بصلة"