جولة العالمي الآسيوية مع Al Nassr vs Esteghlal Dushanbe اليوم، مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبه بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري آبطال أسيا، وسيواجه فريق النصر السعودي منافسه فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي في مباراته الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024  ، ويلتمس "العالمي" إنهاءً مثاليًا لمشواره في مرحلة المجموعات بألا يتعرض لأي هزيمة والفوز بالمباراة الخامسة.

وبفوزه المؤكد تمكن النصر من تحقيق المركز الأول والتأهل إلى الدور التالي مبكرًا، حيث حصد 13 نقطة متفوقًا بفارق 5 نقاط عن منافسه الإيراني بيرسبوليس، وفريق السعودية يدخل المباراة وهدف واحد فقط، أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو أنه يطمح لتصدر فريقه للمجموعة في البطولة.

وافق سامي النجمي، لاعب النصر، على ذلك وأكد أن هدفه وهدف زملائه هو تحقيق لقب البطولة دون تلقي أي هزيمة، ويشارك فريق "العالمي" اليوم دون قائدهم الأساسي كريستيانو رونالدو، إذ تم استبعاده من قائمة الفريق من قبل المدرب وذلك لتوفير فترة راحة له.

وكشف كاسترو عن سبب عدم اختيار رونالدو، بأنه "الشخص الذي يتخذ القرارات بالنسبة لفريقه وقرر منح الراحة للنجم البرتغالي"، وفي قائمة الهدافين لفريقه والبطولة، يحتل اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف في النصر المركز الأول بـ 8 أهداف حتى الآن.

يعد اللقاء حصيلة ناجحة للممثل السعودي وأحد المرشحين الأقوياء للفوز باللقب القاري المرموق، بسبب تأهله رسميًا إلى المرحلة التالية وحصده 13 نقطة. هذا الواقع أثر على رأي المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي قرر استبعاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لإعطائه بعض الراحة، على الرغم من غياب العديد من لاعبي النصر مثل مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي بسبب الإيقاف وإصابة البرازيلي أليكس تيليس في العضلة الخلفية.

متي موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024 ؟

ستكون مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع فريق استقلال دوشنبه، بطل طاجيكستان، في المباراة القادمة بستاد الجمهورية المركزي صعبة. تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي 2023/2024.

يأتي موعد مباراة النصر اليوم ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2023/2024. ستنطلق صافرة اللقاء في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بث مباشر مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه يلا شوت

يحتل فريق النصر السعودي المرتبة الأولى في المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024 برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2024 ؟

تستضيف مدينة دوشنبه في طاجيكستان المباراة المرتقبة بين فريق النصر السعودي واستقلال دوشنبه في إطار دوري أبطال آسيا 2023/2024. وبخصوص القنوات الناقلة لهذه المباراة، ستتاح لعشاق الكرة الآسيوية فرصة متابعتها عبر عدة قنوات.

قناة بين سبورت القطرية:
تعتبر قناة بين سبورت القطرية أحد القنوات الحاصلة على حقوق البث للعديد من البطولات الآسيوية. وستقوم القناة بنقل المباراة مباشرة لجماهيرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا. بالتالي، يمكن للمشجعين في هذه المناطق الاستمتاع بالمشاهدة عبر هذه القناة.

قنوات الرياضية السعودية (SSC):
ستنقل قنوات الرياضية السعودية مباراة النصر واستقلال دوشنبه مباشرة اليوم في دوري أبطال آسيا. ومع ذلك، فإن البث المفتوح على هذه القنوات محصور فقط للجماهير داخل المملكة العربية السعودية. أما المشتركون في الدول العربية الأخرى فيمكنهم متابعة المباراة عبر القنوات المشفرة للرياضية السعودية.

لذا، إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة في المنطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، يمكنك الاعتماد على قناة بين سبورت القطرية. أما إذا كنت في السعودية، فيمكنك الاستفادة من قنوات الرياضية السعودية المفتوحة لتتابع المباراة. وللمشتركين في الدول العربية الأخرى، ينبغي الاشتراك في الخدمات المشفرة للرياضية السعودية لمشاهدة اللقاء.

تردد SSC Extra 1 HD

تردد بين سبورت AFC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12245

الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

كيف يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2024 ؟

يمكنكم مشاهدة المباراة التي ستجمع بين فريق النصر وفريق استقلال دوشنبه عبر تطبيق "تود" أو عن طريق خدمة "بي إن كونكت"، وسيتمكن المشاهدون من مشاهدة المباراة عن طريق الاشتراك في الباقة الرياضية المتاحة عبر تطبيق "شاهد VIP" وأيضًا تطبيق "Starzplay".

تشكيل النصر السعودي اليوم
حراسة المرمىراغد النجار.
رباعي الدفاعسلطان الغنام - إيميريك لابورت - علي لاجامي - أيمن يحيى.
ثلاثي الوسطسيكو فوفانا - أوتافيو مونتيرو - سامي النجعي.
مثلث الهجومأندرسون تاليسكا - عبد الرحمن غريب - ساديو ماني.
تشكيل استقلال دوشنبه ضد النصر
حراسة المرمىياتيموف
خط الدفاعدجالليلوف - نوفوسيليك - غوغووا - كارتاشيان
خط الوسطدافلاتمير - بيغانوفيش - بانشانبي - دجاليلوف
خط الهجومسيباي - كامالوف
ترتيب النصر في دوري أبطال آسيا

بعد تعادله مع بيرسبوليس الإيراني ودون أهداف، حسم النصر السعودي تأهله لدور ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ الجولة الخامسة. وقد تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، في حين جاء بيرسبوليس في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ستدخل نادي النصر المباراة وهو في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بعد أن حقق الفوز في خمس مباريات، بينما يحتل نادي استقلال دوشنبه المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

رونالدو يغيب عن قائمة النصر السعودي 

ووفقًا لما ذُكر في صحيفة "الرياضية" السعودية، تم اتخاذ قرار استبعاد رونالدو ليتمتع بمزيدٍ من الاستراحة.

شارك رونالدو في المباراة السابقة ضد فريق الهلال في الدوري السعودي مرتديًا لاصقة طبية على رقبته، وظهر بادئًا بتأثر واضح بإصابته.

وفقًا لما صرحت به الصحفية، سوف يتم استبعاد سلطان الغنام من قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة استقلال دوشنبه، وذلك لأنه كان من بين اللاعبين الأكثر تعبًا خلال الفترة الأخيرة.

من المتوقع أن يتغيب مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الفريق، بسبب الإيقاف المرتبط بتراكم البطاقات، وأيضًا علي لاجامي الذي تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام بيرسبوليس الإيراني، وفي الوقت نفسه سيغيب أليكس تيليس بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الهلال.

بعد حصوله على الفوز، تمكن الفريق من التأهل إلى دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا. تصدر الفريق المجموعة الخامسة حازًا على 13 نقطة، وتفوق بفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم دوري أبطال أسيا الكونفدرالية تشكيل النصر قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر النصر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مباريات اليوم الدوري السعودي 2024 مباراة النصر اليوم بث مباشر قناة ssc السعودي تردد قناة SSC بين سبورت ترتيب النصر النصر اليوم اخبار النصر اليوم مباراة النصر واستقلال دوشنبه دوری أبطال آسیا 2023 2024 فریق استقلال دوشنبه فی دوری أبطال آسیا استقلال دوشنبه فی النصر السعودی الیوم فی دوری فی المباراة فریق النصر بین سبورت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026