قررت جهات التحقيق، حبس كروان مشاكل 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بنشر فيديوهات مخلة للأداب مع المذيعة المغمورة إنجي حمادة مع اجراء تحليل مخدرات للمتهم.

وطلبت النيابة فحص الفلاشات والفيديوهات المتواجدة مع المتهم، وقيامه بنشر الفيديوهات من عدمه.

في شقة المتعة الحرام بالتجمع.. ماذا حدث بين بائعة المناديل ومتحرش منتصف الليل؟ ذهبت معه بإرادتها| طالب ينتهك جسد فتاة في القطامية.

. تفاصيل

وكانت نجحت أجهزة الأمن فى القبض على البلوجر  كروان مشاكل لاتهامه بنشر فيدوهات مخلة مع المذيعة أنجى حمادة

وكانت قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس سماح مصطفي والمعروفه انجي حمادة  خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات .

كروان مشاكل

 

وكانت قد امرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب للعرض اليوم لورد التحريات المباحث حول الواقعة عدة بلاغات إلى النائب العام حيث اتهمت صاحب صفحة "كروان مشاكل" والمعروف أيضًا بـ الإعلامية أنجي حمادة، بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع الفيديوهات التي ينشرها "كروان مشاكل" على الصفحة التي تحمل اسمه على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تروّج للرذيلة وتحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع المصري. 

 

وأقرت إنجي حمادة، بمزاولتها لنشاطها الإجرامي بهدف زيادة عدد المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما اعترفت بشراء أوقات إعلانية على بعض القنوات الفضائية لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة المرتبطة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل التحريض على الفسق والفجور التيك توكر الفسق والفجور القاهرة الجديدة المذيعة المغمورة إنجي حمادة المذيعة إنجي حمادة المذيعة إنجي على الفسق والفجور کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

هيا الشعيبي تنتضر على إلهام الفضالة.. القضاء قال كلمته

متابعة بتجــرد: بعد اتّهامها بالتحريض عليها، كشفت الفنانة هيا الشعيبي تفاصيل النزاع القضائي القائم منذ نحو عام مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة التي رفعت دعوى قضائية ضدها، مؤكدةً أنها حصلت على حكم بالبراءة.

وقالت الفنانة الكويتية في مقاطع مصوّرة نشرتها عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، إنها كانت تنتظر أن يعلن محاميها صدور حكم البراءة في القضية التي رفعتها إلهام الفضالة ضدها واتّهمتها فيها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف.

وأكدت هيا الشعيبي أن “دعاء جمهوري ونزاهة القضاء وراء خروجي من هذه الأزمة”. وتابعت: “أستطيع قول مبروك للمرة الثالثة أو الرابعة، لا أعرف، عائلتي سعيدة بالبراءة، وأتمنى أن أعود إلى مسرح الكويت قريباً”.

main 2024-05-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حبس سائق 4 أيام فى اتهامه بسرقة متعلقات سيدة حال توصيلها بالقطامية
  • قبل محاكمتهما.. 3 تهم تواجه كروان مشاكل وإنجى حمادة أمام المحكمة الاقتصاية
  • إحالة تشكيل عصابي للجنايات لاتهامه بالاتجار في الآثار
  • السجن المشدد 15 سنة لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر «الميثامفيتامين والحشيش» بـ القليوبية
  • دول التعاون تناقش تنفيذ قرارات بشأن التخطيط العمراني والبيئة الحضرية
  • أهالي ضحايا سفاح التجمع يرفضون اتهامه.. والسبب صادم
  • هيا الشعيبي تنتضر على إلهام الفضالة.. القضاء قال كلمته
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض علي الفسق
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض على الفسق