استمعت  جهات التحقيق، اليوم الأربعاء،  لممرضة بمدينة بدر خطيبة المجني عليه الذي يعمل "نقاش" و سقط قتيلا على يد زوج شقيقتها بعد تعدي المجنى عليها بالضرب المبرح لغيرته الشديدة عليها.


وقالت الممرضة أمام جهات التحقيق بأنها كانت خطيبة المجني عليه منذ فترة بعد قصة حب كبيرة لكن غيرته الشديدة عليها دفعتها لفسخ الخطبة وإنهاء العلاقة بينهما لكنه لم يتقبل ذلك وظل يحاول إصلاح الأمر بينهما بمكالمات هاتفية  كثيرة والتردد عليها بمحل عملها.


وتابعت أنها تعمل ممرضة بعيادة أسنان ومجبرة على التعامل مع كل الأشخاص من رجال وسيدات لكنه لم يتقبل فكرة تعاملها مع الرجال وبيوم الواقعة تفاجئت بالمجني عليه بمحل عملها وعندما شاهدها تتحدث مع أحد المرضى قام بالتعدى عليها بالضرب المبرح أمام الجميع فخرجت مسرعة لمحل سكنها.

 

 
وأضافت: “لم ينتهى الأمر عند ذلك بل تتبعها وبمجرد وصولها شاهدها زوج شقيقتها وهي في حالة من الانهيار والخوف وملامح الضرب واضحة عليها فسحب شومه وتعدى على المجني عليه بالضرب حتى سقط فاقدا للوعي”.

 وأمرت النيابة العامة بالشروق وبدر أمس حجز خطيبة المجنى عليه ووالدتها لحين وصول التحريات الأمنية بعد اتهام والد المجنى عليه لهما بالاشتراك مع المتهم الرئيسي فى قتل نجله كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

 

 وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغا لقسم شرطة بدر من إحدى المستشفيات تفيد بوصول نقاش مصاب بكسر حاد في الجمجمة وتوفي على إثرها وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تبين صحة البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدر خطيبة المجني عليه جهات التحقيق نقاش جريمة بدر ممرضة

إقرأ أيضاً:

تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لهذا السبب

تعذر وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية “جانيت” إلى مقر المحكمة نظرا لتواجده داخل مستشفي الصحة النفسية بالعباسية. 

وقررت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.. لجلسة 6 يوليو المقبل لورود  تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم للوقوف علي حالته النفسيه وادراكه ومسؤوليته عن افعاله وقت وقوع الحادث.
 

وأمرت المحكمة في الجلسة السابقة، بإحالة المتهم إلى مصلحة الطب النفسي 3 أسابيع، لفحص المتهم وقت وقوع الجريمة.

صدر القرار برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • تفاصيل بشعة حول جريمة قتل رضيعة ودفنها في الرصيفة
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • المشدد 5 سنوات لمتهم سرق شخصا بالإكراه
  • المشدد 5 سنوات لعامل ووالده بتهمة إحداث عاهة مستديمة لشخص
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لهذا السبب
  • شخص يلاحق زوجته بالنشوز لتعديها عليه بالضرب وحصولها على نفقة 350 ألف جنيه
  • حبس المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتيه بالهرم