تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب؛ مركز المراقبة والتحكم في كافة استادات بدولة قطر، وذلك في إطار  زيارته للدوحة؛ برفقة السيد/ عمرو الشربيني السفير المصري لدي قطر، لتعزيز التعاون بين البلدين في المجال الرياضي، ودعم المنتخبات الوطنية المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن مركز المراقبة والتحكم استكمالا للنهضة الرياضية التي شهدتها دولة قطر في إطار استعدادها لاستضافة المونديال السابق، مشيداً بمستوى المركز، والذي يعتبر من أحدث المراكز في العالم، مؤكداً أن مصر تستفيد من الخبرات القطرية في مجال استضافة البطولات الرياضية الكبرى.

 

ووجه "صبحي" بضرورة العمل على الاستفادة من تجربة قطر في مجال استضافة البطولات الرياضية، والاستفادة من أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، مؤكداً أن مصر تحرص على الاستفادة من الخبرات العالمية في مجال استضافة البطولات الرياضية الكبرى، مشيراً إلى أن مصر لديها بنية تحتية رياضية متطورة، وإمكانات كبيرة لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

وخلال الزيارة، استمع رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب إلى شرح من مسؤولي المركز حول آلية عمل المركز، والتقنيات المستخدمة فيه، وكيفية التحكم في كافة الاستادات في قطر من خلال المركز.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي عقب وصوله التقي بسعاده السيد محمد يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي لرفع الأثقال، محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري رفع الأثقال، كما التقي ببعثة منتخب مصر لرفع الأثقال المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى، كما قام وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لمعمل مكافحة المنشطات في قطر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على واقعة فيديو مدرس الجيولوجيا الذي استأجر إحدى الصالات الرياضية لإقامة درس خصوصي لبعض الطلاب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مجمع الصالات الرياضية يجرى إنشاؤه للاستخدام في أغراض متعددة، وهناك مجلس أمناء خاص يدير هذه الصالات الرياضية.

وتابع وزير الرياضة: المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة، واتخذنا قرارات صارمة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة