لليوم الثالث على التوالى، واصلت محافظة البحر الأحمر، إغلاق الطرق المؤدية لمدينة مرسى علم جنوب المحافظة، نتيجة سقوط أمطار شديدة وصلت إلى حد السيول بعدة مناطق خارج وداخل المدينة.

ونتيجة لحالة الطقس السيئ، قد أعلن مركز الأزمات فى البحر الأحمر، غلق طريق إدفو - مرسى علم، وطريق القصير- مرسى علم، وطريق الشلاتين-مرسى علم، وناشد البيان قائدى المركبات توخى الحيطة والحذر.

محافظ البحر الأحمر فتح جزئى لطريق مرسى علم الشلاتين

وأعلن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى،  فتح جزئى لطريق مرسى علم الشلاتين ومرسى علم القصير، فيما لا يزال إغلاق طريق مرسى علم إدفو مستمرًا بسبب السيول التى ضربتها يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، مشيرًا إلى أن العمل يجرى على قدم وساق بين هيئة الطرق والكبارى والوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، لإعادة إصلاح الطريق.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أنه من المتوقع أن يتم الإنتهاء من الأعمال بالطريق اليوم الخميس، ويتم فتحه مرة أخرى أمام قائدى السيارات.

السيول تقطع طريق مرسى علم 

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للطرق والكباري، كانت قد أعلنت أن السيول تسببت فى قطع طريق "مرسى علم - ادفو"  عند الكيلو 35، والكيلو 55 اتجاه إدفو، بالإضافة إلى قطع فى طريق "مرسى علم - برنيس" عند الكيلو 70 أبو غصون جنوب مرسى علم. 


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحر الاحمر طريق إدفو مرسي علم بوابة الوفد الشلاتين طریق مرسى علم البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي وسط آمال بزيادة الطلب

تكساس - الوكالات

ارتفعت أسعار النفط في مستهل تعاملات الثلاثاء مواصلة مكاسبها لليوم الثاني بفضل آمال ارتفاع الطلب الموسمي على الوقود ومشتريات أمريكية محتملة لزيادة الاحتياطي البترولي الاستراتيجي وذلك رغم ارتفاع الدولار الذي حد من المكاسب.

وبحلول الساعة 00:38 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 28 سنتا، بما يعادل 0.3 بالمئة، إلى 81.91 دولار للبرميل، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 31 سنتا، أو 0.4 بالمئة، إلى 78.05 دولار.

وصعدت أسعار الخام نحو ثلاثة بالمئة، الاثنين، إلى أعلى مستوى لها في أسبوع مدعومة بتوقعات ارتفاع الطلب على الوقود في الصيف على الرغم من ارتفاع الدولار وتوقعات بإبقاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • استقرار أسعار الذهب لليوم الرابع على التوالي
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع لليوم الثاني على التوالي
  • ارتفاع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي وسط آمال بزيادة الطلب
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ36 على التوالي
  • 11 قتيلاً بهجمات حوثية خلال فتح طريق مأرب البيضاء
  • قفز نحو 12 قرشًا.. ارتفاع سعر الدولار لليوم الثاني على التوالي بختام التعاملات
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ35 على التوالي
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة اليوم والطرقات الأخرى التي شدد على ضرورة فتحها لأهميتها ولأنها الأقرب والأنسب
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ34 على التوالي