سلم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، أول عقود العمل كمعلم مساعد بمديرية التربية والتعليم بقنا للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

 

جاء ذلك بحضور مصطفى قاسم، مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومحمد حمدان، مدير إدارة الموارد البشرية بمديرية التربية والتعليم بـ قنا.

 

برعاية التحالف الوطني وصناع الخير..محافظ قنا يشهد تسليم 100 مركب لصغار الصيادين رسالة حب من أبناء السمطا.. مؤتمر جماهيري بقنا لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

 

واستقبلت مديرية التربية والتعليم بـ قنا ، أول مائة معلم من معلمات رياض الاطفال ومعلمو الفصول الجدد ممن اجتازوا الاختبارات المؤهلة للعمل كمعلم مساعد بوزارة التربية والتعليم و التي تمت بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، اللجنة المشكلة بعضوية كل من: خالد هاشم، مدير الإدارة القانونية، وأحمد زين، الموجه العام المالى والإدارى، وأعضاء اللجنة المكلفين بمراجعة مسوغات التعيين من إدارة الموارد البشرية إلى توزيع المرشحين لمجموعات واستقبال مائة معلم بصفة يومية داخل قاعة المديرية منعا للتزاحم.

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، إلى بذل كل الجهود لإنهاء إجراءات التعاقد مع المعلمات واستلامهن العمل بالأماكن الأكثر احتياجاً لما يمثله ذلك من دعم لمنظومة التعليم بقنا والإستفادة من طموح وأفكار وحماس المعلمات والمعلمين الجدد.

 

 

تسليم عقود المعلمين بقنا IMG-20231207-WA0180 IMG-20231207-WA0176 IMG-20231207-WA0178 IMG-20231207-WA0179 IMG-20231207-WA0177

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مسابقة تعيين 30 ألف معلم وزارة التربية التعليم معلم مساعد المعلمات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الأضحى بساحة أرض الملاعب

أدى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة أرض الملاعب، بحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، واللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد، واللواء وائل نصار مدير أمن محافظة أسيوط، وفضيلة الدكتور محمود جاهين وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس محمود صبحي وكيل وزارة الزراعة، و أحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من القيادات الأمنية، والشعبية، والسياسية، و أعضاء مجلس الشيوخ والنواب، ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف، والأزهر.

وألقى خطيب الصلاة خطبة العيد، حيث أكد فيها أن يوم عيد الأضحى من أعظم الأيام عند الله تبارك وتعالى، وذلك لاجتماع معظم أعمال الحج فيه، من رمي الحجاج لجمرة العقبة، ونحر الهدي، والتحلل من الحج بالحلق أو التقصير، وطواف الإفاضة، والسعي بين الصفا والمروة، وذبح الأضاحي لغير الحاج، وهذه الأعمال لا تجتمع في غير هذا اليوم.

وأشار إلى أن الأعياد شرعت لحكم بالغة ومقاصد سامية، فمن ذلك تعظيم شعائر الله، وإدخال الفرح والسرور، على المؤمنين، وإبراز سماحة هذا الدين ويسره على من اتبعه وسلك سبيله، مؤكداً إن من أعظم ما يتقرب به المؤمن إلى ربه في هذا اليوم العظيم ذبح الأضاحي، فهي سنة الخليلين إبراهيم ومحمد عليهما الصلاة والسلام.

وعقب صلاة العيد، تبادل محافظ أسيوط، التهنئة مع قيادات العمل بمختلف المجالات في محافظة أسيوط، وكذلك رجال الشرطة فى الارتكازات الأمنية القائمين على تأمين المصلين، والأهالي، وسط فرحة كبيرة، وسعادة بالتكبيرات.

وقام الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، بزيارة المستشفيات الجامعية، لتقديم التهنئة للعاملين بالمستشفيات، والمرضى، بحضور الدكتور خالد عبد العزيز مدير المستشفي الجامعي، و شوكت صابر أمين الجامعة، و مؤمن أحمد سيد مدير عام إدارة الأمن الجامعي، و غريب خيري مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام ولفيف من مديري الإدارات المعنية، وتفقد سير العمل بقسم الإصابات بالمستشفى الجامعي،

داعيا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، وأن يلبسهم ثوب الصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الأضحى بساحة أرض الملاعب
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • «رأس الخيمة للقرآن» تختتم دورتها الـ30
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب