جولة سعودية مع Al Nassr - Al Riyadh اليوم، مشاهدة مباراة النصر والرياض يلا شوت بث مباشر اليوم في الدوري السعودي، في ملعب الأول بارك، ستقام مباراة جديدة لفريق النصر في إطار الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال الذي يتصدر الترتيب، ويسعى النصر بكل قوة لتحقيق الفوز في هذه المباراة وتقليص الفارق مع الهلال إلى 4 نقاط على الأقل.

من جانبه، يتطلع فريق الرياض إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب الأول بارك، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة.

يأتي هذا اللقاء بعد خسارة مذلة لفريق النصر في الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة 3-0 في ديربي الرياض المثير. وبالتالي، يعتبر هذا اللقاء أمام الرياض فرصة للنصر للرد واستعادة الثقة والتألق.

من ناحية أخرى، لم يخسر فريق الرياض في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري السعودي، حيث حقق الفوز على التعاون وتعادل مع الفتح 1-1، وأخيرًا تعادل سلبيًا مع الحزم في الجولة الماضية.

متى موعد مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي 2024؟

سيتم لقاء فريق النصر وفريق الرياض اليوم في مباراة مهمة في إطار الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024. ستقام المباراة في ملعب الأول بارك>

بث مباشر مباراة النصر والرياض يلا شوت

ومن المتوقع أن تنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والسابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس. هذه المباراة تعد فرصة هامة لكلا الفريقين لتحقيق النقاط وتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والرياض اليوم في دوري روشن السعودي؟

ستقوم مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC بنقل مباراة النصر والرياض اليوم في دوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

ستتاح مشاهدة المباراة عبر قنوات SSC المفتوحة داخل المملكة العربية السعودية والمشفرة في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لذا، يمكن للجماهير الاستمتاع بمشاهدة المباراة مباشرة عن طريق ضبط تردد قناة SSC1 HD.

تردد قناة SSC 1 HD على khdg سات

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

 

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة النصر ضد الرياض اليوم؟

من داخل السعودية، هناك خيار مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة النصر والرياض وهو تطبيق "شاهد" ولكن بتقنية صورة SD.

ومن خارج السعودية أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، فإنه يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

تشكيل مباراة النصر والرياض

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمىنواف العقيدي.
خط الدفاعسلطان الغنام، إيميريك لابورت، علي لاجامي، أليكس تيليس.
خط الوسطسيكو فوفانا، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش.
خط الهجومساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.
ترتيب الدوري السعودي اليوم

1- الهلال: 44 نقطة / 2- النصر- 34 نقطة / 3- الأهلي: 30 نقطة / 4- الاتحاد- 28 نقطة / 5- التعاون: 28 نقطة / 6- ضمك: 24 نقطة / 7- الفتح: 24 نقطة / 8- الاتفاق: 23 نقطة / 9- الفيحاء: 19 نقطة / 10- الوحدة: 19 نقطة / 11- الطائي: 17 نقطة / 12- الشباب: 16 نقطة / 13- الرياض: 16 نقطة / 14- الخليج: 13 نقطة / 15- الأخدود: 13 نقطة / 16- أبها: 13 نقطة / 17- الرائد: 12 نقطة / 18- الحزم: 11 نقطة.

النصر ضد الرياض.. معلومات تهمك

1- يطمح فريق النصر في تجاوز تداعيات مباراته السابقة مع الهلال من خلال تحقيق فوز كبير على فريق الرياض.

2- فريق الرياض لم يتعرض للهزيمة في آخر ثلاث مباريات له.

3- سيقوم المدرب البرتغالي كاسترو بإعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة فريق النصر بعد أن أراحه في مباراة دوري أبطال آسيا.

4- أي خسارة للنصر ستعني فقدان فرصته في المنافسة على لقب الدوري.

5- فريق النصر لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، حيث تعادل في مباراتين في دوري أبطال آسيا وتعرض للهزيمة في مباراة محلية.

6- يحتل فريق الرياض المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، ويتطلع لتحقيق مفاجأة في مواجهة النصر.

بعد التعادل أمام استقلال دوشنبه في آخر مباراة لهم في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، يسعى فريق النصر لاستعادة طريق الانتصارات. تعرض الفريق لهزيمة مؤلمة أمام الهلال في ديربي الرياض بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

من المتوقع أن يتولى النجم العالمي كريستيانو رونالدو قيادة فريقه في هذه المباراة، بعد غيابه عن اللقاء السابق أمام استقلال دوشنبه. هذا يثير حماس عشاق النصر ومحبي كرة القدم حول العالم الذين ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة رونالدو وهو يقود فريقه في تحقيق الانتصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو نادي الرياض النصر ضد الرياض النصر ضد الرياض بث مباشر الرياض السعودي النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الرياض اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي 2024 تشكيل النصر تشكيل الرياض قناة SSC sports قنوات الرياضية السعودية تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر النصر النصر أمام الرياض النصر الدوري السعودي النصر ضد الرياض مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والرياض النصر والرياض بث مباشر النصر والرياض مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والرياض بث مباشر مباراة النصر والرياض تشكيل النصر أمام الرياض مباراة النصر أمام الرياض مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الرياض مباراة النصر مباشر مباراة النصر والرياض مباراة النصر والرياض بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان موعد مباراة النصر والرياض مباريات اليوم الدوري السعودي مباراة النصر والریاض فی الدوری السعودی الریاض الیوم فی دوری السعودی فریق الریاض فریق النصر بث مباشر فی جدول فی آخر

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم، تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة قوية ومنتظرة من جمهور كرة القدم العربية بين السعودية والأردن، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث من المقرر أن تقام مباراة السعودية والأردن اليوم على ملعب «الأول بارك» في الرياض، ويتسائل الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن.


موعد مباراة السعودية والأردن
 

تنطلق مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة التاسعة مساء  بدء مباراة الأردن والسعودية 9 مساءً  موعد مباراة السعودية والأردن الساعة 9 مساء

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027:


من المقرر أن تنقل مباراة السعودية والأردن في بث مباشرعبر قنوات AL-Kaas HD، حيث تمتلك قنوات الكأس حقوق بث مباراة المنتخب السعودي، وسوف يتم نقل المبارة عبر قناة الكأس المفتوحة، ويتولى مهمة التعليق المعلق خالد الحدي.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبرNord VPN.

تشكيل المنتخب السعودي أمام الأردن اليوم:

حراسة المرمى  خط الدفاع  خط الوسط  خط الهجوم
محمد العويس  متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد  محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعي  سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان

ويذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.


ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

وفي المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026