منذ يومين، أتم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، شهرا كاملا في العناية المركزة، في غيبوبة كاملة، متأثرا بإصابته بنزيف في المخ، يوم 7 نوفمبر الماضي، أدى لخضوعه للعديد من العمليات الجراحية.

الحالة الصحية للعامري فاروق يتابعها الملايين على مدار الشهر الماضي، أملا في خروج نائب رئيس القلعة الحمراء ووزير الرياضة السابق من محنته.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس الأهلي

«التحسن بسيط والحالة أكثر استقرار»، هكذا كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن» تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، مشيرا إلى أن هناك أملا في تحسن حالته بشكل أكبر خلال الأيام القادمة.

العامري فاروق الذي كان مسؤولا عن ملف قطاع كرة السلة في الأهلي، حيث كان يتواجد في كافة مباريات الفرق سواء الرجال أو السيدات، كان على موعد مع لافتة إنسانية خلال الساعات الماضية رغم غيابه.

ماذا فعل لاعبو سلة الأهلي بعد التتويج بدوري المرتبط في غياب العامري فاروق؟

فريق كرة السلة بالنادي الأهلي الذي توج بأول ألقاب الموسم، بعد حصد لقب دوري المرتبط، حرص على التوجه إلى المدرجات ومطالبة هشام العامري، شقيق العامري فاروق، بالنزول إلى أرض الملعب الاحتفال بالكأس بدلا من شقيقه.

شقيق العامري فاروق لم يتردد في تلبية طلب اللاعبين، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية معهم، في لافتة رائعة من اللاعبين تجاه نائب رئيس الأهلي، الذي يغيب للمرة الأولى عن مراسم تتويج المارد الأحمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق الحالة الصحية للعامري فاروق الأهلي سلة الأهلي الحالة الصحیة للعامری فاروق العامری فاروق نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير

كشفت الفنانة مروة أنور تفاصيل الحالة الصحية لها بعد تعرضها لحادث سير، تسبب في تهشم سيارتها بالكامل وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

مروة أنور تتعرض لحادث سير

وكتبت الفنانة مروة أنور من خلال خاصية ستورى قائلة: «خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد ، فى ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كاتبلنا عمر جديد أنا وأختى إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا للأسف أخدت كل الخبطة فى وشي وعيني جسديا اللى حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح».

وتابعت مروة أنور قائلة: «الحمدلله انها جت فيا أنا مش فى حد من أهلى علشان مكنتش هستحمل ادعولى بس أتخطى دا فى أسرع وقت علشان مبعرفش أنام من الخوف».

مقالات مشابهة

  • المهن السينمائية تنعى فاروق صبرى: اثري المجال السينمائي بإبداعه
  • وفاة رئيس غرفة صناعة السينما فاروق صبري بعد صراع مع المرض
  • تطورات اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي.. زوجته ليست من الركاب
  • صور| وفاة أم حزنا على دخول ابنها العناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريب
  • نائب أمير مكة المكرمة يزور مستشفى شرق عرفات للاطلاع على الخدمات المقدمة للحجاج
  • رئيس البعثة الطبية للحج: استقرار الحالة الصحية للحجاج المصريين ولا حالات خطيرة
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي