كشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، تفاصيل جديدة في جريمة مهندس دار السلام، والذي انهى حياة والده ووالدته وشقيقه وصديق والده وقام بوضع طبقة أسمنتية على جثامينهم داخل عقار بمنطقة دار السلام.

مفاجأة.. اعترافات مهندس دار السلام: ضربتهم بالنار وحطيت عليهم أسمنت عشان الرائحة 6 طلقات آلية.. التحقيقات: مهندس دار السلام ارتكب الجريمة على مدار يومين قبور أسمنتية.

. التحقيقات: مهندس دار السلام دفن والدته أسفل السرير ووالده بالجراج 4 جثث.. «صدى البلد» يكشف أسرار جديدة في جريمة مهندس دار السلام  تفاصيل جديدة في واقعة مهندس دار السلام

 

تبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم انهى حياة المجني عليهم مستخدما بندقية آلية عيار 7.62 مم، وفرد روسي عيار 7.62 مم، حيث انهى حياة والده ووالدته بتاريخ 1 ديسمبر ثم عاد وانهى حياة شقيقه وصديق والده يوم 6 ديسمبر 2023.

اقرأ ايضا.. مأمورية الفجر وفيديوهات مخلة.. القصة الكاملة لسقوط كروان مشاكل في عرب بخواج

اقرأ ايضا.. 4 لاعبين من الأهلي.. تفاصيل إخلاء سبيل حسين الشحات في قضية الشيبي

اقرأ ايضا.. لم يحن عليها واستغل حداثة سنها .. حكاية فتاة الزاوية الحمراء وشقيقها

اقرأ ايضا.. مرض جلدي.. وفاء تشكو زوجها: 5 سنين علاقة زوجية محرمة

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم قام بإنهاء حياة شقيقه - هيثم فرخة - وصديق والده فرد الأمن باستخدام السلاح الناري، ثم قام بنقل جثامينهم إلى شقة بالطابق الأول، ثم أعد كمية من الأسمنت وقام بوضعها على الجثامين لمنع انبعاث الرائحة.

التحقيقات: المتهم قتل المجني عليهم على مدار يومين

وقالت التحقيقات، أن العقار مسرح الواقعة ملك والدي المتهم ويقطن به مهندس دار السلام برفقة والديه، حيث قام بارتكاب جريمته بسبب خلافات بينه وبين والديه على عقارين ملك والده بعدما قام بالاستحواذ عليهم مستغلا جهل والديه.

اقرأ ايضا.. شاهدته مع جارتي على السطح.. علياء تشكو زوجها: بتخان من 10 سنين

اقرأ ايضا.. فيديو المطبخ.. بلاغ يتهم كروان مشاكل وانجي بالتحريض على الفسق

اقرأ ايضا.. عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟

اقرأ ايضا.. سوابق آداب.. القصة الكاملة لسقوط إنجي حمادة رفيقة فيديو كروان مشاكل

واعترف مهندس دار السلام أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة، إنه استغل جهل والده وقام بالاستحواذ على العقارات الخاصة به وعددها عقاران، وعندما علم والده بالأمر نشبت بينهما خلافات في الفترة الأخيرة، وبتاريخ 1 ديسمبر تشاجر مع والده، بسبب العقارات المملوكة له.

اعترافات مفاجأة 

وأضاف المهندس المتهم في جريمة دار السلام، التي وقعت احداثها بمحافظة القاهرة أنه يوم الواقعة نشبت بينه وبين والده مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بإطلاق أعيرة نارية عليه من بندقية آلية، وعندما تدخلت والدته لاحقها على السلم وأطلق عليها أعيرة نارية.

وتابع المهندس المتهم بجريمة دار السلام في القاهرة، أنه قام بوضع جثمان والدته أسفل المرتبة الخاصة بالسرير الخاص بها، ثم وضع جثمان والده في جراج العقار، وبتاريخ 6 ديسمبر حضر إليه شقيقه وصديق والده لإقناعه بالتنازل عن العقارات.

وأكمل المتهم - مهندس دار السلام - أنه أطلق على شقيقه وصديق والده أعيرة نارية أودت بحياتيهما، وقام بنقل جثامينهم إلى شقة في الطابق الأول بذات العقار، ثم وضع طبقة أسمنتية على الجثامين لمنع انبعاث الرائحة وقام بسرقة 3 هواتف من والده ووالدته وسلسلة ودلاية وحلق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مهندس دار السلام دار السلام مديرية امن القاهرة جريمة دار السلام مهندس دار السلام فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم شهادات دراسية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات معتمدة -على خلاف الحقيقة- مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه عبر "الإنترنت".
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (شهادات "خالية البيانات" –أكلاشيهات – مطبوعات دعائية).
جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • الجيش نعى العسكري الشهيد عبد السلام شرف.. هذه نبذة عن حياته
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • عناوين مراكز علاج العقر أو الخدش من الحيوانات بمحافظة القاهرة
  • صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في القاهرة
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»