أعربت المخرجة آيتن أمين عن سعادتها بعرض فيلم “ال شنب” ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى والذى ينطلق يوم 14 ديسمبر المقبل. 

وقالت آيتن أمين فى تصريح خاص لـ “صدى البلد” : فريق عمل مهرجان الجونة السينمائى المخرجة ماريان خورى والناقد اندرو محسن قاموا بمشاهدة نسخة العمل ولم اكن متواجدة فى مصر وبعد ذلك اخبرونى باختياره ضمن مسابقة الأفلام الدولية للمهرجان وسعدت بهذا الأمر.

 

وأضافت : سعادتى الأكبر عندما يشاهدة الجمهور فى دور العرض وخاصة أن هذا الفيلم له تقدير خاص بالنسبة لى. 

وفاة ملحن شهير تعاون مع عمرو دياب وتامر عاشور في ذكراه.. صور نادرة لـ كرم مطاوع مع زوجته الأولى وأولاده دهب وقبلة صادمة.. هجوم نارى على حمو بيكا وزوجته بسبب صور جديدة حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها

طرحت الشركة المنتجة لفيلم آل شنب، البوستر الرسمي للفيلم استعداد لعرضه الأول خلال الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائى.

ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم عالميا لأول مرة  في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي التي تقام في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر الحالى حيث يشارك الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتصدر البوستر جميع أبطال الفيلم.

أول تعليق من ليلي علوي

وعلقت الفنانة ليلى علوي على مشاركة فيلمها الجديد في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة من خلال صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام حيث نشرت البوستر الرسمي للفيلم وعلقت قائلة: البوستر الرسمي لفيلم "آل شنب" والمقرر عرضه بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة حيث يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.. تمنياتي بالتوفيق لينا كلنا

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف  شهيرة ناصف، منتج فنى أحمد عبدالله ، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم ال شنب مهرجان الجونة السينمائي ليلى علوي مهرجان الجونة

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث

طرحت الشركة المُنتجة لفيلم ولاد رزق 3، اليوم البوستر الرسمي للفيلم، المقرر طرحه في السينمات يوم 13 يونيو المقبل قبل أيام من بداية الموسم السينمائي لعيد الأضحى في 16 يونيو.

وظهر على البوستر الرسمي كل من النجوم أحمد عز الذي تصدر البوستر، وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وعلي صبحي، ومكتوب على البوستر اسم الفيلم «ولاد رزق 3 القاضية»، ولم يتبقى على البوستر من أبطاله سوى الثلاثة عز ويوسف وقاسم، وتم استبدال أحمد الفيشاوي وأحمد داوود بآسر ياسين وعلي صبحي.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد عز عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • لبلبة تكشف تفاصيل دورها في فيلم عصابة الماكس
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة في مسابقة "العروض المسرحية"
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم "عصابة الماكس".. شاهد
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • مهرجان سينماس بأبو ظبي.. فيلم "باص 22" كامل العدد
  • أسماء المكرمين بمهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث
  • 3 أفلام مصرية تتنافس في مهرجان روتردام للفيلم العربي