كشف معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك موقف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

تصريحات معتمد جمال

وقال معتمد جمال في تصريحات خاصة لـ "موقع الفجر الرياضي" بعد نهاية مباراة الزمالك وساجرادا: "الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري انتهى اليوم قرار إيقافهم لمدة شهر من مجلس الإدراة".

وتابع جمال: "سأتواصل غدًا مع مجلس إدارة نادي الزمالك لمعرفة موقف الثلاثي من المشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك المباريات ومن ثم حسم موقفي النهائي".

عاجل.. أول قرار من معتمد جمال بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية معتمد جمال: قدمنا مباراة صعبة أمام ساجرادا الأنجولي.. والزمالك لم يضمن التأهل بعد

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية وإيقافهم لمدة شهر.

وانتهت مدة قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإيقاف الثلاثي اليوم السبت ليصبح اللاعبون في حالة ترقب لحسم موقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

من جانبه علم موقع الفجر الرياضي أن مجلس إدارة نادي الزمالك لن يسمح بإشارك الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري في قادم المباريات إلا بعد تقديم اعتذار للنادي وكذلك حسم موقفهم من تمديد عقودهم مع النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتمد جمال الفجر الرياضي الزمالك احمد فتوح محمد صبحي مصطفى الزناري مجلس إدارة نادی الزمالک معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي

تحدث أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة السوبر الأفريقي المنتظرة بين الزمالك والأهلي.

ويتقابل الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي بصفتهما بطلا الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا على نحو الترتيب.

وقال فتوح خلال تصريحات تليفزيونية "بالنسبة لي ثأر كروي، نحن خسرنا بطولة من الأهلي في كأس مصر بالسعودية، ونريد أن نفوز بالبطولة القادمة وتكون بطولة أمام بطولة، كنت أتمنى الأهلي يفوز بدوري الأبطال لكي نواجهه في السوبر ونفوز عليهم".

وأضاف: "أرى أن نسبة فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي 60 لـ 40، في مباراة الكأس كنا أفضل وأضعنا أهدافًا، وفي مباراة الدوري كنا موفقين، وإن شاء الله سنفوز بالسوبر".

وعن فرص الزمالك في الدوري المصري، علق فتوح قائلا "الزمالك يفوز في كل مباراة وسنأخذ الدوري، وفعلناها قبل ذلك، كنا بعيدين وفزنا، الطبيعي أن أي فريق يأتي وقت ويعاني، نحن سنركز في أن كل مباراة بمثابة نهائي".

مقالات مشابهة

  • فلورنتينو بيريز يتحدث عن اعتزال توني ويكشف مستقبل نجم الفريق
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • سيف زاهر يوضح موقف الزمالك من التجديد لـ عواد وصبحي
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي