كشف صناع فيلم "درويلة" عن الإعلان التشويقى الأول للعمل، استعدادا لطرحه فى السينمات خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض فى مصر والوطن العربى.

 

وظهر فى هذا السيزر التشويقى الأول لفيلم "درويلة"، بأنه مليء بالإثارة والتشويق والغموض والأكشن، ولم يظهر نجم من نجوم الفيلم في الإعلان كنوع من الإثارة، ولكن قال النجم عمرو عبد الجليل تدوينه بصوته في آخر الفيديو قائلاً: "هنا هتقدر تعمل كل حاجة، هنا مفيش قانون غير قانوني أنا وبس".

شريف إدريس يعلن عن بتر قدم مخرج شهير بمعهد ناصر .. تفاصيل بعد بتر قدمه.. تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها وفاة ملحن شهير تعاون مع عمرو دياب وتامر عاشور فيلم درويلة 

وسبق وأن أعلن نجوم وصناع فيلم "درويلة"، خلال الفترة المنصرمة عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن البوستر التشويقي للفيلم، والذى غلب عليه طابع الأكشن ليظهر به رجل مفتون العضلات من الخلف لتظهر إمامه خزائن مالية مغلقة، مع إضاءة خافتة متناسقة مع لون السماء.

وتتمحور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم فمنهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل محمود عبد المغني محمد علي فيلم درويلة

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»

تستعد منصة WATCH IT لطرح الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا»، يوم 6 يونيو المقبل، الذي يتناول قصة دخول العائلة المقدسة إلى مصر وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم «أم الدنيا»

وكشفت المنصة الإعلان الرسمي للفيلم الوثائقي «أم الدنيا»، وتتناول أحداثه تاريخ مصر الفرعوني والقبطي والإسلامي، وسيكون عبارة عن 15 حلقة، بواقع حلقتين أسبوعيا.

وأوضحت الفنانة سوسن بدر من خلال البرومو التشويقي للعمل: «الرومان قادمون ومعهم ظلم وقهر، والشعب المصري هيكتشف أنّ اليهود هيركعوا.. ويصبح أملهم في نبؤة بأن الله يبعث لهم نجدا جديدا، وأنّ بشارة المسيح قد تحققت، وتبدأ الأحداث في السرد من عام 1 ميلاديا».

أبطال الجزء الثاني من فيلم «أم الدنيا»

وفيلم أم الدنيا من بطولة الفنانة سوسن بدر من خلال التعليق الصوتي وشرح الأحداث وسردها بطريقة شيقة، ومن إخراج محمود رشاد، وتم التحضير الجيد له من خلال علماء في التاريخ المصري الحديث وعلم المصريات.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يطرح البوستر الدعائي لفيلم عصابة الماكس
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • الحصادي: علينا التفرقة بين حرية التعبير والنقد والنصح وبين الفتنة وإثارة الكراهية
  • إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض
  • موعد انطلاق فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال: «كل عقدة وليها علام» | فيديو
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»
  • بالفيديو.. طرح الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ
  • محمد عبد الجليل يعلق على صفقة الأهلي المنتظرة: «لاعب قوي وهيفيد الفريق»
  • “حياتي الشخصية خط أحمر”.. دانا حلبي ترفض التعليق على أنباء زواجها من فنان شهير